فيديو winwin- بلفوضيل وبراهيمي يقودان الغرافة للفوز على السد

2022-08-24 02:21

سجل براهيمي هدفا مارادونيا وصنع آخر لمواطنه بلفوضيل في مواجهة السد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض نادي السد لخسارة على ملعبه أمام منافسه الغرافة، بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على أرضية استاد "المدينة التعليمي" المونديالي، مساء الثلاثاء (23 أغسطس/ آب)، بإطار الجولة الرابعة من منافسات دوري نجوم قطر 2022-2023.

وبدأ نادي السد تهديده المبكر لمرمى الغرافة في الدقيقة التاسعة، عن طريق المهاجم الجزائري بغداد بو نجاح، لكن كرته الرأسية مرت بجوار القائم.

وتعرّض لاعب الوسط القطري رودريغو تاباتا لطرد مباشر بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR"، وذلك بعد مرور نصف ساعة من اللقاء، ليضطر السد لاستكمال الساعة المتبقية بـ10 لاعبين.

بعدها بـ9 دقائق، نجح الوافد الجديد، الجزائري إسحاق بلفوضيل في تسجيل هدف المباراة الافتتاحية لصالح الغرافة، وذلك بعدما تلقى تمريرةً رائعةً من زميله ومواطنه ياسين براهيمي، قابلها بلفوضيل بلمسة بسيطة داخل شباك السد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

في الشوط الثاني، ضاعف براهيمي النتيجة للغرافة عند حدود الدقيقة 54، بعدما نجح في المرور من 4 لاعبين دفعة واحدة، قبل أن يضع الكرة بطريقة أنيقة فوق حارس مرمى السد، جهاد محمد.

ونجح المحترف البرازيلي جويليرمي دوس سانتوس في تقليص الفارق للزعيم عند الدقيقة 72، من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس الغرافة، قاسم عبد الحميد، لينتهي اللقاء بتفوق الغرافة على السد 1-2.

بهذا الانتصار، ارتقى الغرافة إلى المركز الثالث مؤقتًا برصيد 7 نقاط، في انتظار لقاء الشمال أمام العربي، مساء يوم الأربعاء (24 أغسطس)، بينما توقف رصيد السد عند 4 نقاط في المركز السابع في ترتيب دوري نجوم قطر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: