فيديو: ماذا قال لاعبو أسود الرافدين عن معسكر مدينة البصرة؟

2021-06-08 09:01
تدريبات منتخب العراق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى منتخب العراق آخر وحدة تدريبية له في المعسكر التدريبي الذي أقامه في مدينة البصرة، ويُسدل عليه الستار يوم غد السبت 29 مايو/ أيار، بمواجهة منتخب النيبال، ضمن تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى تصفيات كأس العالم 2022.

وصف جلال حسن حارس منتخب العراق، المعسكر التدريبي في البصرة بالمثالي، لأنه منح الفرصة الكاملة للكادر التدريبي، بمشاهدة مستويات جميع اللاعبين، وتطبيق الخطط التكتيكية التي يحتاجها المنتخب الوطني في المباريات الـ3 المتبقية في التصفيات المونديالية.

فيما وعد زميله فيصل جاسم جماهير بلده بتقديم أفضل المستويات في المباريات القادمة، والاستفادة من الأخطاء السابقة التي رافقت المباراة السابقة أمام طاجيكستان، والتي انتهت بالتعادل السلبي، مشيراً إلى أن الفوز في مباراة الغد أمام النيبال، سيمنح الكتيبة العراقية دفعة معنوية كبيرة، قبل التوجه إلى المنامة لخوض التصفيات القارية.

بينما قال مصطفى ناظم إن جميع اللاعبين يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ومباراة طاجيكستان جاءت بعد توقف طويل للمنتخب، والأهم الآن التطلع إلى الأمام، وتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة، لضمان صدارة المجموعة الآسيوية الثالثة، والعودة من البحرين ببطاقة العبور إلى الأدوار النهائية.

فيديو التصريحات

شارك: