فيديو.. لاعبو كرواتيا يكرمون مودريتش بعد رقمه القياسي

2021-06-08 09:01
لوكا مودريتش يصبح اللاعب الأكثر خوضا للمباريات الدولية في تاريخ كرواتيا (twitter/HNS_CFF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي لوكا مودريتش، قائد كرواتيا، بتحية جماعية من زملائه اللاعبين، بعدما أصبح متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني هو اللاعب الأكثر خوضا للمباريات الدولية في تاريخ بلاده.


وشارك مودريتش الذي غلبته دموعه من مبادرة زملائه؛ أساسيا في انتصار كرواتيا على قبرص، السبت 27 مارس/آذار، ليتجاوز حصيلة الظهير الأيمن المعتزل داريو سرنا، ويصبح أكثر لاعبي بلاده خوضا للمباريات الدولية، برصيد 135 مباراة.

وتجاوب لاعبو كرواتيا مع الرقم القياسي لمودريتش، مع قيامهم بالتصفيق جماعةً لصاحب الـ 35 عاما، قبل أن يبدأ الاحتفال عبر جلب إحدى موظفات المنتخب الكرواتي لكعكة زُيِّنت بالرقم 135، في إشارة إلى عدد المباريات الدولية للاعب المُلقب بطفل الحرب.


وسجل مودريتش 16 هدفا وصنع 20 آخر خلال مسيرته الدولية مع منتخب كرواتيا، والتي بدأت بتاريخ 1 مارس عام 2006، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وتستعد كرواتيا لمواجهة مالطا، الثلاثاء الموافق 30 مارس، بإطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة لتصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وبدأت كرواتيا مشوارها في التصفيات بخسارة مفاجئة (0-1) أمام سلوفينيا، قبل أن تحقق الفوز على قبرص، ويحتل أصدقاء مودريتش المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة، بفارق 3 نقاط عن صدارة روسيا.

شارك: