فيديو.. قرار من أليغري يثير دهشة دي ماريا

2022-09-15 21:48
الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتشر مقطع فيديو للأرجنتيني أنخل دي ماريا لاعب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم ظهر فيه يتحدث إلى زميله البولندي أركاديوش ميليك وكأنه يشكك بقرار مدرب الفريق، الإيطالي ماسيميليانو أليغري، باستبدال ميليك خلال مواجهة بنفيكا البرتغالي، مساء الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وظهر دي ماريا في مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، في حالة دهشة من قرار أليغري باستبدال ميليك في الشوط الثاني بينما كان الفريق متأخراً 1-2، ما جعل جماهير الفريق تتذكر مقاطع فيديو مشابهة للبرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الأرجنتيني السابق كارلوس تيفيز.

استبدال ميليك أثار دهشة دي ماريا

وكان أليغري قد دافع عن قراره في المؤتمر الصحفي بعد المباراة  قائلاً: "شارك أنخل في نصف جلسة تدريبية مع الفريق واحتاج إلى وقت للعب لاستعادة لياقته. أخرجت ميليك لأن الفريق كان يكافح مع وجود لاعبين فقط في خط الوسط. واخترت ميليك لأنني رأيته متعباً".

وانضم دي ماريا إلى قائمة لاعبي السيدة العجوز أبدوا استغرابهم في وقت سابق من قرارات أليغري أو يشكك فيها، إذ سبقه إلى ذلك الأرجنتيني كارلوس تيفيز خلال الفترة الأولى لأليغري مع يوفنتوس، والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يخفِ خيبة أمله من قرارات المدرب.

تيفيز وصف أليغري بالجبان

وكان تيفيز قد أطلق على أليغري وصف "كاجون" أي الجبان، بعد أن استبدله قبل دقائق من نهاية مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في تورينو حينما كان الفريق متقدماً 2-1، علماً أن الفريق تأهل بعدها للنهائي مستفيداً من تعادله 1-1 في مباراة الإياب بالبرنابيو.

أما رونالدو، فبدت إيماءاته بعد هزيمة الفريق على أرضه أمام أياكس في مباراة الإياب بربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019، تشير إلى أن البيانكونيري لم يكن شجاعاً أو مهاجماً، ما أدى إلى إقصائه من المنافسة.

رونالدو أحد اللاعبين الذين أبدوا استياءهم سابقا من قرارات أليغري 

شارك: