فيديو | عائلة هيرفي رينارد بقميص السعودية في قطر

2022-11-23 19:16
الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر مقطع فيديو، متداول على منصات التواصل الاجتماعي، عائلة المدرب الفرنسي للمنتخب السعودي، هيرفي رينارد، تتجول في العاصمة القطرية الدوحة، بقميص المنتخب السعودي

وفي تصريحاتها لقناة سرمد، قالت والدته:"الأمر رائع نحن جئنا من فرنسا لمساندة ابننا ولا يمكنني وصف فرحتي وسعادتي اليوم، إنه أمر جميل جدا".

ولما سألها المحاور إن كانت فخورة بابنها، أجابت والدة رينارد قائلة: "نعم طبعا أنا فخورة به كثيرا". كما أبدت إعجابها بدولتي قطر والسعودية، قائلة:" إنها بلدان جميلان جدا والناس هنا يرحبون بك بشكل رائع".

أما زوجة رينارد فعبرت عن سعادتها الكبيرة بالفوز الذي حققه المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 بقطر، بقولها:"إنه إنجاز كبير لمنتخب السعودية وأمر رائع، خاصة وأن منتخب الأرجنتين كان مرشحا للفوز، لكن الانتصار كان شيئا مميزا.. ما شاء الله على المنتخب السعودي". 

وأكدت زوجة رينارد أنها تفتخر بما يحققه زوجها مع الأخضر السعودي، قائلة:" طبعا أنا فخورة به (رينارد) .. وأعتقد أن جميع العرب فخورون به وكل من يحب السعودية يفتخر بما قدمه".

ولدى إجابة عائلة رينارد على سؤال بخصوص توقعاتهم للمرحلة التي سيصلها المنتخب السعودي في مونديال قطر، قالوا وبرد جماعي مليء بالتفاؤل:"إن شاء الله سيحقق كأس العالم".

وكان المنتخب السعودي فجَّر الثلاثاء مفاجأة من العيار الثقيل بعدما استطاع  تحقيق فوز تاريخي على منتخب الأرجنتين بنتيجة 2-1 في افتتاح المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 والتي تجري وقائعها بقطر.

شارك: