فيديو: ضرغام إسماعيل يشكر شنيشل ويوجه رسالة لإدارة الشرطة

2021-06-08 09:01
ضرغام إسماعيل نجم منتخب العراق ونادي الزوراء يتحدث حصرياً لـ(winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب ضرغام إسماعيل لاعب منتخب العراق، عن سعادته الكبيرة، بتمثيله فريق الزوراء هذا الموسم، لما يمتلكه من اسم وسمعة ومكانة كبيرة، في الساحة المحلية والعربية والقارية، وذكر أنه لا يفكر بمغادرته إلا في حال الحصول على عقد خارجي.

وقال إسماعيل في حوار حصري لموقع winwin: "نجحت مع الزوراء في إثبات وجودي مرة أخرى، خاصة بعد العودة من الإصابة، كان للمدرب راضي شنيشل الدور الأكبر، حيث أضاف لي الكثير على المستوى الشخصي والفني، لهذا لا بد أن أقولها بكل صراحة ووضوح، شكراً لك كابتن راضي، فأنت مدرب رائع وكبير". 

حمل تطبيق winwin

وتحدث للمرة الأولى عن سبب مغادرته لنادي الشرطة، الذي سبق أن لعب له لـ10 مواسم، وحقق معه 3 ألقاب للدوري، إضافة إلى كأس السوبر المحلي، وأكد ضرغام إسماعيل أن إدارة الشرطة أوصلت له رسالة واضحة، بأنه غير مرحب به في النادي، وكل من يقول إن الجهاز الفني كان وراء إبعاده، فهذا كلام عارٍ عن الصحة، والسبب واضح من قبل الإدارة، خاصة بعد الإصابة التي تعرض إليها، ولكن في النهاية عاد ضرغام لمستواه مع الزوراء، وأسكت من عمل ضده.

وشدد نجم منتخب العراق على أن أسود الرافدين قادرون على التأهل إلى مونديال كأس العالم 2022، مشيراً إلى أن الجهاز الفني واللاعبين يملكون العزيمة والإصرار والتصميم، على تحقيق حلم الوصول للمرة الثانية، بعد إنجاز مونديال المكسيك 1986.

واختار ابن الـ26 عاماً، هدفه في شباك منتخب إيران، في ربع نهائي كأس آسيا 2015، كأفضل هدف في مسيرته الكروية، كما عدَّ هدفه في شباك فريق النجف، هو الأجمل في الموسم الحالي.

وشكر ضرغام إسماعيل جمهور الزوراء والشرطة على الدعم والمساندة، واعداً إياهم بتقديم الصورة المطلوبة، وأن يكون دائماً عند حسن الظن.

فيديو المقابلة

شارك: