فوت ميركاتو.. ماوريسيو بوكيتينو يرغب بتدريب مانشستر يونايتد!

2021-11-22 14:39
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى نهاية موسم 2023 (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مهتم بتدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي أقال مدربه النرويجي، أولي غونار سولشاير، بسبب سوء نتائج الفريق معه خلال الفترة الماضية، وآخرها الخسارة أمام فريق واتفورد 1-4، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.


ونقل موقع "فوت ميركاتو" عن وسائل إعلام بريطانية، أن بوكيتينو قد أخبر المقربين منه برغبته في الإشراف على "الشياطين الحمر" في نهاية الموسم الحالي، وسيكون منفتحًا على المفاوضات بشكل جاد، على الرغم من أنه يملك عقدًا مع النادي الباريسي حتى يونيو/حزيران 2023.

وكشفت المصادر ذاتها، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد وضعت العديد من الخيارات على طاولتها، لتعويض رحيل سولشاير بعد قرابة ثلاث سنوات من قيادته للفريق، ومن ضمنهم المدرب الأرجنتيني بوكيتينو، لكن صعوبة توليه للمهام بشكل سريع، قد يقف عائقًا أمام الدخول معه في مفاوضات مباشرة.

ويحظى بوكيتينو صاحب الـ49 عامًا، بتقدير كبير من قبل العديد من أعضاء مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد، كما أن لديه تجربة غنية ومعرفة كبيرة بالدوري الإنجليزي، إذ سبق له الإشراف على فريقي ساوثهامبتون في الفترة (2013-2014)، ثم توتنهام (2014-2019). 

شارك: