فرانس بطرس يكشف أسباب غيابه عن منتخب العراق في كأس الخليج؟

2023-03-08 19:44
فرانس بطرس لاعب منتخب العراق والمحترف بصفوف هوبرو الدنماركي (Instagram/FransPutros)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فرانس بطرس، لاعب منتخب العراق والمحترف بصفوف هوبرو الدنماركي، بأنه لم يفقد الأمل بالعودة إلى صفوف المنتخب الفترة المقبلة، فيما كشف عن الأسباب الحقيقية التي جعلته خارج قائمة المنتخب مع الإسباني خيسوس كاساس.

وخص بطرس موقع "winwin" بتصريحات حصرية، قائلًا: "أفكار الإسباني خيسوس كاساس تكيّفت مع لاعبي المنتخب بسرعة، وهذا شيء إيجابي؛ فهو لديه الكثير ليقدمه في المستقبل مع المنتخب، وكنت سعيدًا جدًا عندما تُوّج العراق بلقب خليجي 25 مع تفاعل الجماهير، وكنت أُمنّي النفس لو كنت أحد أفراد الفريق".

وأضاف: "قبل بطولة الخليج، كانت هناك اتصالات من الجهاز الفني حول التحاقي بالمنتخب في البطولة، لكن النادي رفض هذا الطلب؛ لأن البطولة خارج أيام الفيفا، وهذا السبب جعلني خارج المنتخب في وقتها".

وأوضح: "فرصتي بالمنتخب ما زالت قائمةً، ولديَّ الكثير لأقدمه من أجل ارتداء قميص المنتخب العراقي مرة أخرى، أتطلع للأمام وللمستقبل دائمًا. وجميع مبارياتي التي خضتها بقميص المنتخب أعتز بها، وقدمت فيها قصارى جهدي، ولديَّ ذكريات جميلة فيها ستبقى إلى الأبد".

وعن ناديه العراقي المفضل أجاب بطرس: "ليس لديَّ أي نادٍ عراقي مفضل، أنا أحترم جميع الأندية ومن الممكن في يوم من الأيام أن أخوض تجربة لعب في الدوري العراقي".

شارك: