فالنسيا خسر بطريقة "بشعة" ومباراة مثالية لريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-12 12:24
البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد يحتفل خلال فوز فريقه على فالنسيا (twitter/diarioas)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

ألمح الإسباني روبن باراخا، المدير الفني لنادي فالنسيا، إلى أن فريقه خسر أمام ريال مدريد بطريقة بشعة، بينما أشار الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى أن لاعبي ريال مدريد قدموا أفضل مباراة لهم مُنذ بداية موسم 2023-24؛ فيما أعرب رودريغو غوس عن سعادته بتألقه وهو ومواطنه فينيسيوس جونيور.

وحقق ريال مدريد فوزًا كاسحًا على فالنسيا (5-1)، في سهرة أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني في اللقاء الذي أقيم في ملعب "سانتياغو برنابيو".

وأبدى باراخا أسفه إزاء الطريقة التي خسر بها فريقه المباراة، قائلًا: "لقد اخترنا اليوم أسوأ سيناريو لارتكاب الأخطاء، علينا أن ننتقد أنفسنا، لقد استقبلنا الكثير من الأهداف، إنه أمر غير عادي، هذا أسوأ سيناريو من الممكن أن يحدث".

وتابع حديثه قائلًا: "من الممكن أن تخسر، لكن ليس بهذه الطريقة، هذا ما يؤلم؛ لقد افتقرنا إلى الأشياء التي تجعلنا قادرين على المنافسة، لم يعجبني ما رأيته اليوم، وما حدث في بداية الشوط الثاني آلمني كثيرًا. فشلنا في اللعب بقوة والضغط، فقدنا المزايا التي كانت لدينا في مباريات أخرى وهو ما استغله ريال مدريد".

أفضل مباراة لريال مدريد 

وفي المقابل، أكد أنشيلوتي أن هذه أفضل مباراة قدمها لاعبوه، قائلًا: "كانت أفضل مباراة، فالنسيا لم يقدم أفضل مستوياته لأننا لعبنا مباراة جيدة جدًا، لقد كان بإمكاننا أن ندافع أفضل بقليل في أول ربع ساعة لكن المباراة لاحقًا صارت مثالية".

وأشاد بلاعبيه البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، اللذين سجل كل منهما ثنائية، وذلك بقوله: "لقد قدما أفضل مستوياتهما، كانا في حاجة إلى الوقت لإظهار أفضل ما لديهما ولعبا فعلًا في آخر مباراتين بجودة استثنائية؛ يمكن أن نقول إنهما قد عادا".

رودري وفيني يعودان للتألق

وتحدث رودريغو غوس، قائلًا: "لقد قدمنا مباراة مثالية أخرى، استرخينا قليلًا في النهاية وتعرضت شباكنا لهدف لكنها كانت مباراة جيدة للغاية، على المستوى الشخصي، أنا سعيد للغاية بتسجيل هدفين وتقديم تمريرتين حاسمتين".

وأضاف: "نحن في أفضل لحظاتنا، لم نبدأ بشكل جيد؛ لكننا عدنا مرة أخرى لنكون رودري وفيني اللذين يريد المشجعون رؤيتهما. علينا أن نواصل العمل للاستمرار على هذا المنوال، أشعر بالسعادة مثل المشجعين".

جدير بالذكر أن ريال مدريد احتفظ بوصافة الدوري الإسباني؛ حيث بات رصيده 32 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن جيرونا المتصدر بـ34 نقطة.

شارك: