فالفيردي مهدد بالإيقاف 5 مباريات وريال مدريد جاهز للاستئناف

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-03 14:21
أرشيفية- صراع على الكرة بين الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي والإسباني أليكس باينا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي يواجه عقوبة الإيقاف 5 مباريات في قضية اعتدائه على أليكس باينا لاعب فياريال، مشيرة إلى أن ريال مدريد جهز ملف الاستئناف الذي سيقدمه أمام لجنة خاصة عينها الاتحاد الإسباني للتحقيق في الحادثة.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الإثنين، إن ريال مدريد يواصل مساعيه من أجل إنهاء أزمة نجم خط الوسط الأوروغوياني الذي بات مهددًا بالغياب عن المباريات الأولى مع الملكي.

وأضافت الصحيفة أن القاضي اقترح إيقاف فالفيردي لمدة 5 مباريات، ما يعني غيابه عن المباريات الأولى للموسم الجديد أمام أتلتيك بيلباو وألميريا وسيلتا فيغو وخيتافي وريال سوسييداد.

ويرى ريال مدريد أن ملف العقوبة توجد به بعض الثغرات القانونية التي يأمل أن تأخذها اللجنة التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم عين الاعتبار؛ وذلك لتخفيض العقوبة المقترحة لكونها لم تأتِ وفقًا للمعايير المتعارف عليها في القضايا المماثلة، الأمر الذي خلف ثغرات قانونية يأمل النادي أن تكون في صالح اللاعب.

واعتدى فالفيردي بالضرب على باينا في موقف الحافلات، بعد نهاية المباراة التي خسرها فريقه 2-3 على ملعب "سانتياغو برنابيو" لحساب المرحلة الـ28 من الموسم الماضي للدوري الإسباني في أبريل/ نيسان الماضي.

وتقدم فياريال في الفترة الماضية بشكوى إلى الشرطة الوطنية الإسبانية بشكل رسمي، ضد اعتداء نجم "الملكي" على لاعبه، لتقرر اللجنة الوطنية لمكافحة العنف إحالة القضية إلى لجنة المنافسة التي عقدت جلسة استماع لكل من فالفيردي وباينا للإدلاء بشهادتيهما.

شارك: