غوريتسكا وكومان وهيرنانديز يرافقون بايرن ميونيخ إلى باريس

2021-06-08 09:01
رحلة شاقة بانتظار بايرن بطل أوروبا أمام وصيفه عند حدود ربع نهائي دوري الأبطال (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

رافق لاعب الوسط الدولي ليون غوريتسكا بعثة فريقه بايرن ميونيخ الألماني التي سافرت إلى العاصمة الفرنسية باريس لمواجهة نادي باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الثلاثاء، وذلك رغم شفائه من إصابة عضلية، في الوقت الذي لا يستبعد فيه المدرب هانز فليك مشاركته.



وشارك كل من غوريتسكا والمدافع الفرنسي لوكاس هرنانديز في التدريبات الجماعية للفريق البافاري اليوم الاثنين، وسينضمان لقائمة مباراة الغد التي سيحتضنها ملعب (حديقة الأمراء).

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء: "فيما يتعلق بلوكاس، أعتقد أنه سيكون بمقدوره المشاركة. ليون أيضا أعطى انطباعا طيبا. الثنائي سينضم للقائمة".


كما تعافى الجناح الفرنسي كينغسلي كومان أيضا من إصابته بكدمة في ربلة الساق خلال مباراة يونيون برلين يوم السبت الماضي على ملعب (أليانز أرينا)، والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.



وحول المباراة أمام الفريق الباريسي، أبدى فليك قناعته بأن مهمة فريقه أصبحت أصعب بعد نتيجة مباراة الذهاب التي خسرها الفريق في عقر داره بنتيجة (2-3).
 

وأوضح: "ندرك أنه علينا تسجيل هدفين على الأقل. إنها مهمة صعبة، ولكن هذه هي المباريات التي تُلعَب من أجلها كرة القدم". وأضاف: "نريد تحقيق مفاجأة صغيرة في باريس غدا".



ويرى مدرب بطل أوروبا أن كلمة السر ستكون في استعادة الفاعلية بعد الفرص الكثيرة التي أهدرها الفريق في مباراة الذهاب الأربعاء الماضي. وبعد أن سقط في عقر داره بنتيجة (2-3)، يحتاج العملاق البافاري للفوز بفارق هدفين من أجل المرور للمربع الذهبي ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه.

شارك: