غوارديولا يبحث عن شبيه كارلوس بويول

2021-06-08 09:01
خوسيه ماريا خيمينيز (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin


يواصل مانشستر سيتي محاولة تعزيز دفاعه قبل أن يبدأ مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، وظهر أن خوسيه ماريا خيمينيز هو الهدف الأساسي للنادي خلال هذه الفترة، ويعود ذلك إلى القناعة الكبيرة من قبل المدرب بيب غوارديولا بقدرات اللاعب، وقدرته على تحقيق إضافة مميزة في الخط الخلفي للفريق.

وبحسب صحيفة "ماركا" فإن اللاعب الأوروغواني لطالما كان هدفاً للتعاقد من قبل المدرب الإسباني، وتحديداً منذ كان مدرباً لبايرن ميونيخ، حيث لفت نظره بسبب قوة المدافع وصلابته مع فريق أتلتكو مدريد خلال منافسات دوري الأبطال موسم 2015-2016، ويجد غوارديولا أن الفرصة مواتية لاقتناص هدفه الذي حدده منذ سنوات.

ويبحث غوارديولا عن مدافع ليلعب نفس الدور في فريق مانشستر سيتي الذي لعبه كارليس بويول مع فريق برشلونة. لاعب ذو شخصية وقائد من الخلف ولديه صفات بدنية لمواجهة أخطر المهاجمين في العالم وتحد من فعاليتهم. 

وقد يجد النادي الإنجليزي صعوبة في جلب اللاعب، خاصة وأن ناديه متمسك به ولن يتخلى عنه إلا في حال دفع الشرط الجزائي البالغ 120 مليون يورو، وقد يتنازل عن جزء من المبلغ السابق، لكنه سيبقى بعيداً عن المبلغ المرصود من قبل سيتي لشراء اللاعب، حيث يسعى إلى حسم الصفقة بمبلغ 50 مليون يورو.

شارك: