غلادباخ يحرم لايبزيغ من الصدارة

2021-06-08 09:01
بوروسيا مونشنغلادباخ قدم هدية لبايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

فاز فريق بوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه لايبزيغ بهدف نظيف (تابع تفاصيل المباراة كاملة) في المباراة التي جمعتهما السبت في إطار الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا"، وعلى ملعب (بروسيا بارك)، أحرز لاعب الوسط النمساوي هانيس فولف هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (60).

وبهذا الفوز، رفع مونشنغلادباخ رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع، كما حرم لايبزيغ من اقتناص صدارة الترتيب بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثالث، ليبقى بايرن ميونيخ متصدرا برصيد 15 نقطة.

وكان فريقا بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند حققا الهدف المنشود، وسجلا الانتصار ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم، ليمضيا قدمًا في المنافسة على مقدمة الترتيب العام.

وتمكن بايرن ميونيخ من تحقيق الفوز على مضيفه كولن بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما، السبت، على ملعب راين إينرجي ستاديون، وافتتح البافاري التسجيل عن طريق مهاجمه توماس مولر (13) من ركلة جزاء، وعزز سيرجي غنابري التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

 وقلص أصحاب الأرض الفارق بواسطة دومينيك دريكسلر بتسجيله الهدف الوحيد لأصحاب الأرض (ق83)، ليرفع بايرن ميونيخ رصيده من النقاط إلى 15 في الصدارة، فيما تجمد رصيد كولن عند نقطتين في المركز الـ16.

وفاز بروسيا دورتموند على مضيفه أرمينيا بيليفيلد بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب شوكو أرينا، وأحرز اللاعب ماتس هوملز هدفي اللقاء في الدقيقتين (53 و71)، وبهذه النتيجة، رفع دورتموند رصيده إلى 15 نقطة خلف البافاري بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد بيليفيلد عند 4 نقاط في المركز الـ14.

وضمن منافسات الجولة، تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت أمام ضيفه فيردر بريمن (1-1)، وافتتح الضيوف التسجيل عن طريق المهاجم الأمريكي جوش سارجينت (51)، وذلك قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق لاعبه أندريه سيلفا (65)، وبهذا التعادل، رفع فيردربريمن رصيده من النقاط إلى 9 في المركز السابع، وآينتراخت إلى 9 نقاط أيضا في المركز الثامن.

وتمكن أيضا فريق أوغسبورغ من الفوز على ضيفه ماينز بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب إمبولس أرينا، وسجل لأصحاب الأرض كل من روبن فارعاس (40) وأندريه هان هدفين (80 و90+1)، بينما أحرز هدف الضيوف المهاجم النمساوي كريم أونيسيو (64)، وبهذا الفوز، رفع أوغسبورغ رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع، فيما تذيل ماينز الترتيب بدون نقاط.

شارك: