غفارديول يهدد مكانة لابورت في مانشستر سيتي

2023-03-07 22:36
الإسباني إيمريك لابورت مدافع نادي مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن احتمالية رحيل اللاعب الإسباني إيمريك لابورت، مدافع نادي مانشستر سيتي، عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود اهتمام من عدة أندية بالتعاقد مع اللاعب وفي مقدمتها نادي برشلونة.

ووفقًا لخبير الانتقالات، الصحفي "فابريزيو رومانو"، فإن لابورت قد يغادر الفريق الإنجليزي هذا الصيف؛ إذ يرغب ناديه في التعاقد مع الدولي الكرواتي يوشكو غفارديول مدافع نادي لايبزيغ الألماني بعد تألقه اللافت في مونديال قطر رفقة منتخب بلاده.

وأوضح رومانو أن مانشستر سيتي يستعد لدعم صفوف الفريق في جميع المراكز، حيث يسعى بيب غوارديولا للتعاقد مع مدافع ولاعب خط وسط وجناح في الميركاتو القادم.

وأوضحت تقارير أن لابورت قد يعود إلى الدوري الإسباني مرة أخرى مع وجود رغبة من جانب برشلونة متصدر الليغا هذا الموسم حتى الآن في التعاقد مع المدافع. 

ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلا في سبع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم؛ ما يجعل انتقاله إلى فريق يستطيع المشاركة معه باستمرار أمرًا منطقيًا.

جدير بالذكر أن المدافع الإسباني انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في يناير 2018، قادمًا من أتليتك بيلباو، في صفقة كلفت خزينة النادي 65 مليون يورو، ومن وقتها، شارك لابورت في 170 مباراة بقميص الفريق السماوي، وتوج معه بـ11 بطولة.

شارك: