غرامة غريبة على نجم ليفربول السابق.. والسبب كلب!

2021-12-25 15:44
الإنجليزي دانيال ستوريدج يلعب لفريق بيرث غلوري الأسترالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سلطت محكمة أمريكية غرامة مالية غريبة على لاعب ليفربول السابق وبيرث غلوري الأسترالي حالياً، الإنجليزي دانيال ستوريدج بسبب كلبه الذي أضاعه في مدينة لوس أنجليس قبل عامين.

دانيال ستوريدج مطالب بدفع غرامة مالية بسبب كلبه

وفقد ستوريدج كلبه "لوتشي" في مدينة لوس أنجليس الأمريكية قبل عامين من الآن وأطلق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل العثور عليه وإرجاعه له مقابل مكافأة مادية.

في عام 2019، عاد ستوريدج إلى منزله ولم يجد كلبه "لوتشي" فشعر بحزن شديد وأطلق نداء على مواقع التواصل الاجتماعي مطالباً بمحاولة العثور على الكلب، ووضع مكافأة قدرها 30 ألف دولار أمريكي لمن يجده.

بعد نداء ستوريدج عثر مغني الراب الأمريكي فوستر واشنطن على الكلب وسلمه لصاحبه الذي لم يف بوعده ولم يدفع مبلغ 30 ألف دولار لفوستر، ليتقدم الأخير بدعوى قضائية.

وحكمت المحكمة على ستوريدج بدفع 30 ألف دولار لفوستر الذي علق على الحكم قائلاً لوكالة الأنباء البريطانية: "أتمنى أن يفي بوعده ويدفع عوضاً عن استئناف قرار المحكمة، كنت أكافح طيلة عام كامل لإيجاد الكلب ولم أصدق أن الأمر انتهى ووجدته، لقد ظننت أنني سأحصل على المال لكن ذلك لم يتم حتى الآن".

مسيرة الإنجليزي دانيال ستوريدج

بدأ ستوريدج مسيرته في صفوف ناشئي مانشستر سيتي، قبل أن ينتقل إلى تشيلسي ثم إلى ليفربول ومنه إلى وست بروميتش، قبل أن يرحل عن إنجلترا إلى ترابزون سبور التركي، الذي تركه بعد تجربة قصيرة وانضم لبيرث غلوري الأسترالي.

  • خاض 331 مباراة؛
  • سجل 119 هدفاً؛
  • منح 41 تمريرة حاسمة؛
  • فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين والدوري الإنجليزي مرة واحدة وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين.
شارك: