غاياردو يقدم وعدًا لجماهير الاتحاد بعد التعثر أمام الاتفاق

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 12:23
الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم المدرب الأرجنتيني، مارسيلو غاياردو، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، وعدًا لجماهير العميد، بعد التعثر الأول ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي، مؤكدًا أنّه مع مرور الوقت سيفهم اللاعبون خطته وطريقته بشكل أكبر.

وتعثر الاتحاد في أولى مبارياته تحت قيادة غاياردو، حيث تعادل (1-1)، في الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

غاياردو يكشف أسباب تعادل الاتحاد مع الاتفاق

وقال غاياردو في تصريحات عقب نهاية المباراة: "لقد وصلت قبل يومين، وهناك عمل كبير لأقوم به خلال الفترة القادمة، لقد وصلت إلى الفريق قبل يومين، وأضعنا تقريبًا 4 فرص للتسجيل في الشوط الأول، وسنعمل على تحسين ذلك".

وتابع حديثه عن أسباب تعثر الاتحاد، قائلًا: "حصلنا على فرص عديدة، ولكن فوجئنا بهدف الاتفاق، ثم تمكّنا من تعديل النتيجة في الشوط الثاني. لعبنا بأفضل ما لدينا، ووصلنا للمرمى عدة مرات، لكن تكتُّل الاتفاق ضيّق المساحات علينا، واستطاعوا التسجيل من فرصة وحيدة".

وأكمل: "مع مباراتي الأولى، عانينا من الإصابات، وأنا أهدف إلى الاستقرار وزراعة الثقة لدى اللاعبين، لقد تمنيت الفوز ولكن لم نوفق، وأحتاج لمزيد من الوقت للتعرف على اللاعبين".

وتابع حديثه عن الظروف التي خاض بها مباراته الأولى مع الفريق: "كان لا بدّ من إجراء تغييرات بسيطة بسبب الإصابات، ومع المباريات يمكن أن يكون الانسجام أكبر ويستوعب اللاعبون طريقتي في اللعب".

وأردف: "الضغط العالي هو أهم الأسباب لتسجيلنا هدف التعادل وسنواصل العمل في هذا الوقت لتقديم النتائج الإيجابية، أنا أحاول إعادة الثقة في الفريق مرة أخرى".

يُذكر أنّ الاتحاد رفع رصيده من النقاط إلى 25 نقطة، في المرتبة الرابعة بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما يحتل الاتفاق المركز السابع ولديه 23 نقطة.

شارك: