عودة نيمار.. هل يُشارك نجم الهلال في كأس السوبر السعودي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 15:04
البرازيلي نيمار جونيور نجم الهلال يحتفل بحصد ناديه لقب كأس الملك السعودي 2024 (X/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن عودة نيمار إلى المباريات ستكون بعد أسبوعين من بداية بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2024-25، والتي يُنتظر أن تكون يوم 22 أغسطس/ آب المقبل.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياض" السعودية، فإن محترف نادي الهلال سيكون جاهزًا تمامًا لخوض المباريات في سبتمبر/ أيلول المقبل، وسيتم تسجيل النجم البرازيلي في كشوفات الفريق العاصمي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وتتمنى جماهير الهلال عودة نيمار والمشاركة خلال النسخة المقبلة من بطولة كأس السوبر السعودي، والتي تُقام في الفترة من 14 إلى 17 أغسطس المقبل، لكن طبقًا للرياض، سيكون الأمر صعبًا للغاية.

ويُنتظر أن تُقام منافسات النسخة المقبلة من كأس السوبر السعودي في دولة الصين، للمرة الأولى في تاريخ البطولة، حيث اختار الاتحاد السعودي لكرة القدم العرض الصيني من ضمن 3 دول تقدمت لاستضافة البطولة، وهي الإمارات، قطر والصين.

ويُقام كأس السوبر السعودي بمشاركة 4 فرق، وأوقعت القرعة فريق الهلال ضد الأهلي في نصف النهائي، بينما يلعب النصر ضد التعاون، ويتأهل الفائزان لمواجهة مباشرة في النهائي.

قبل عودة نيمار المُنتظرة.. كيف كانت أرقام اللاعب مع الهلال؟

انضم نيمار إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

عقب الانضمام إلى نادي أزرق العاصمة، تعرّض اللاعب إلى صدمة قوية، بعد الإصابة القوية التي حدثت له خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأجرى صاحب الـ32 عامًا عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة، وغاب عن صفوف الزعيم خلال الموسم الكروي 2023-24.

صورة نيمار الهلال الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وقبل عودة نيمار المُرتقبة، خاض اللاعب مع الهلال 5 مباريات عبر كل البطولات، واستطاع نجم "الزعيم" تسجيل هدف وتقديم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، علمًا بأن عقده الحالي مع النادي السعودي ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2025.

وفي ظل غياب النجم البرازيلي عن المباريات خلال الفترة الماضية، سيطر نادي الهلال هذا الموسم على المشهد المحلي؛ إذ حقق أزرق العاصمة ألقاب دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

شارك: