عودة المُعارين إلى مران الزمالك استعدادًا للبطولة العربية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 15:03
لاعبو نادي الزمالك المصري (twitter/ ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتظم اللاعبون العائدون من الإعارة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صباح اليوم السبت، استعدادًا للسفر مع الفريق الى المملكة العربية السعودية لخوض نهائيات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وشهد المران عودة صانع الألعاب يوسف إبراهيم "أوباما"، وقلب الدفاع محمود علاء، والظهراء أحمد أيمن منصور وأحمد عيد وأحمد زكي، ولاعب الوسط حمدي علاء.

وانتهت إعارة السداسي بنهاية الموسم الماضي؛ ليقرر الزمالك عودتهم إلى المران من جديدٍ، تمهيدًا لقيدهم في قائمة الفريق للموسم المقبل. 

كما شهد المران عودة لاعب الوسط، نبيل عماد "دونغا" بعد تعافيه من الإصابة، بينما أدّى لاعب وسط الفريق عمرو السيسي تدريبات تأهيلية في إطار البرنامج التأهيلي العلاجي الموضوع له بعد إصابته في الكاحل خلال مباراة الأهلي بالدوري.

واستأنف الزمالك تدريباته، اليوم السبت، استعدادًا لخوض بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، المقررة إقامتها بمدينتي الطائف وأبها في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من يوم 27 يوليو الجاري.

ويستهل الزمالك مشواره في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو، ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 يوليو، على أن يختتم لقاءات المجموعة بمواجهة النصر السعودي يوم 3 أغسطس.

شارك: