عموري لا يخفي رغبته في الانتقال للأهلي المصري

2021-06-08 09:01
عمر عبد الرحمن يأمل في إعادة تجربة اللعب إلى جانب المصري حسين الشحات (Getty)
Source
+ الخط -

كال عمر عبد الرحمن "عموري"، صانع ألعاب الجزيرة الإماراتي، المديح للجناح حسين الشحات، مبرزا تحلي نجم الأهلي المصري بالكثير من الخصال الطيبة، ومهنئا إياه على التتويج رفقة الشياطين الحمر بالثلاثية التاريخية، خلال الموسم الرياضي المنصرم 2019-20.


وأظهر عموري (29 عاما) محبة كبيرة للشحات، مؤكدا رغبته في إعادة تجربة اللعب مع الدولي المصري، بصفوف الأهلي، بعد سابق تزامل اللاعبين لثمانية أشهر بنادي العين الإماراتي.

وقال عموري في تصريحات متلفزة، اختص بها فضائية "أون تايم سبورتس" المصرية: "تهانينا حسين على هذه الثلاثية التاريخية مع الأهلي. أعلم، لقد كان حلمك أن تلعب لذلك النادي وقد صار الأمر حقيقة".


وأضاف: "حسين شخص عفوي، محبوب ومتواضع، وحبه لمجموعة اللاعبين سهل عليه عمليتي الانخراط مع الفريق والتألق. هو أيضا أثبت أنه لاعب كبير، تواضعه، ثقته، إمكاناته ودعوات والدته.. كل ذلك قاده للفوز بالألقاب رفقة الأهلي".


وتابع: "آمل أن يواصل التطور كما فعل في العين، وأن يستمر في تقديم أداء أفضل. الأهلي نادٍ كبير، وآمل أن ألعب هناك، خاصةً مع وجود حسين بالفريق".


ويخوض عموري موسمه الثاني مع نادي الجزيرة، الذي انضم له صائفة العام 2019، في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع ناديه السابق، الهلال السعودي.


ويمتد تعاقد عموري مع الجزيرة حتى نهاية الموسم الرياضي القادم 2021-22، ويشتهر خريج أكاديمية العين بقدرته الكبيرة على القيام بالمراوغات الجميلة وصناعة اللعب.


في المقابل، التحق الشحات بالأهلي خلال انتقالات يناير/كانون الثاني للعام الفارط 2019، وقد تمكن صاحب الـ 29 ربيعا من تسجيل 14 هدفا وصناعة 11 آخر خلال 62 مباراة، خاضها بقميص المارد الأحمر في مختلف البطولات.


وساهم الشحات في تتويج الأهلي بثلاثية الدوري المصري الممتاز، كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا للموسم 2019-20، وإجمالا حصد النجم السابق لمصر المقاصة 5 ألقاب منذ وصوله لقلعة "الجزيرة".

شارك: