علي عدنان يغيب عن أولى المباريات والجواز العراقي هو السبب

2021-06-08 09:01
علي عدنان نجم منتخب العراق ومحترف فانكوفر الكندي يتحدث حصرياً لـ(winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد علي عدنان نجم منتخب العراق ومحترف فانكوفر وايتكابس، أنه سيغيب عن أولى مباريات فريقه في افتتاح الدوري الأمريكي للمحترفين، والتي ستجمعه أمام فريق بورتلاند تيمبرز، يوم الأحد المقبل.

وقال عدنان في تصريح حصري لموقع winwin، إن تأشيرة الدخول للولايات المتحدة لم تصدر بعد، والسبب هو الجواز العراقي، حيث تفرضه السلطات الأمريكية قبل منح التأشيرة، مشيراً إلى أن ناديه يبذل جهوداً كبيرة من أجل الحصول على موافقة الدخول، خلال الساعات المقبلة، كي يتمكن من الالتحاق ببعثة الفريق الموجودة حالياً في أمريكا.

وأضاف نجم أسود الرافدين أنه حالياً يواصل التدريبات بإشراف طاقم فني موجود في النادي، من أجل تجهيزه للمباراة المقبلة أمام تورنتو، والتي ستقام في الـ23 أبريل/ نيسان الجاري، في حال لم يستطع السفر لمواجهة الأحد.

ويعدُّ مشوار علي عدنان هو الأكثر تميزا بين لاعبي المنتخب العراقي حالياً، فبعد تألقه في كأس العالم للشباب 2013، انطلق المدافع من الدوري التركي، وتحديداً من فريق تشايكور ريزه سبور، حيث قضى معه موسمين، ولكن الانعطافة المهمة كانت في موسم 2015، عندما أصبح أول لاعب عراقي يحترف في الدوري الإيطالي.

لعب عدنان 3 مواسم متتالية في الكالتشيو، وقضاها بين أودينيزي وأتالاتنا، وحضر في 67 مباراة رسمية، وانتقل قبل موسمين إلى فانكوفر وايتكابس الكندي.

دافع المدافع العراقي الصلب عن ألوان بلاده في 67 مناسبة دولية، وأحرز 6 أهداف حاسمة، وفي رصيده سجل مميز مع منتخب الشباب، عندما حصد فضية كأس آسيا 2012، والمركز الرابع في كأس العالم 2013.

فيديو التصريح

شارك: