على طريقة يوفنتوس.. الأهلي يحضر لمواجهة الزمالك

2021-11-02 01:55
من مشاركة لاعبي الأهلي المصري في التدريبات الجماعية يوم الاثنين 1 نوفمبر/ تشرين الأول (twitter/Al Ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي المصري، أن الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، قرر إدخال لاعبي الفريق في معسكر يوم الأربعاء القادم (3 نوفمبر/ تشرين الثاني)، وذلك للتحضير لمواجهة القمة ضد الزمالك التي ستقام يوم الجمعة (5 نوفمبر) لحساب الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وواصل الأهلي تدريباته الاثنين 1 نوفمبر من دون راحة، بعد فوزه الأخير على البنك الأهلي (0-1)، وتظهر تحضيرات المارد الأحمر المُكثفة مشابهة لما يقوم به ماسيميليانو أليغري، المدير الفني ليوفنتوس، حاليا من معسكر مغلق يستمر 7 أيام متتالية.

وكان أليغري ألزم لاعبي يوفنتوس بالبقاء في فندق "كونتيناسا" الخاص بالنادي لمدة أسبوع كامل؛ تحضيرا لخوض مواجهتي زينيت سان بطرسبيرغ الروسي في دوري أبطال أوروبا وفيورنتينا في الكالتشيو، وفقا لما أوردته صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وشهد صباح يوم الاثنين 1 نوفمبر إجراء لاعبي الأهلي التدريبات المعتادة دون الحصول على أي راحة، وسيخوض الفريق يوم الثلاثاء (2 نوفمبر) مباراة ودية ضد فريق المرج قبل الدخول في معسكر مغلق يوم الأربعاء.

يُذكَر أن الأهلي والزمالك وصلا إلى مواجهة الكلاسيكو في الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز، وهما يحتلان المركزين الأول والثاني على الترتيب، بعد فوز الأول في أول مباراتين على الإسماعيلي (0-4) وعلى البنك الأهلي (1-0)، وفوز الثاني على إنبي وطلائع الجيش بالنتيجة ذاتها (0-2)، ما سيضفي على المباراة مزيدا من الأهمية؛ سيما وأنها ستقدم مؤشرات بشأن مشوار الفريقين في البطولة ومدى قدرة كل منهما على الظفر باللقب هذا الموسم.

شارك: