عطال يصاب بكورونا ويغيب عن معسكر المنتخب الجزائري

2021-06-08 09:01
النجم الجزائري يوسف عطال (Getty)
Source
+ الخط -

أعلنت صحيفة "نيس ماتان" الفرنسية اليوم الأحد، عن إصابة المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال، بفيروس كورونا المستجد ساعات قبل موعد مباراة فريقه نيس أمام موناكو في الأسبوع العاشر من الدوري الفرنسي "الليغ 1".


صحيفة "نيس ماتان" نشرت تغريدة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت فيها إن اختبار الكشف عن الفيروس الذي خضع له المدافع الجزائري، أثبت إصابته بـ"كوفيد 19"، مشيرة إلى أن عطال سيخضع إلى الحجر الصحي.


ولن تكون مباراة موناكو الوحيدة التي سيضيعها يوسف عطال، ما دام أنه سيغيب أيضا عن معسكر المنتخب الجزائري الذي ينطلق غدا الاثنين، استعدادا للمواجهة المزدوجة أمام زيمبابوي في تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2022 بالكاميرون يومي 12 و16 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وكان مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي قد أعاد مدافع نيس الفرنسي إلى قائمة "محاربي الصحراء"، أمس السبت، بعد أن غاب عن معسكر شهر تشرين أول/ أكتوبر الماضي ووديتي نيجيريا والمكسيك بداعي الإصابة.


ويلاحق سوء الطالع خريج أكاديمية أتلتيك بارادو الجزائري، منذ كأس أمم إفريقيا 2019، بتكرار إصاباته، فبعد إصابته مع المنتخب الجزائري في الكتف وتضييعه لمباراتي نصف النهائي والنهائي بدورة مصر، تعرض لإصابتين خطيرتين مع نيس في الركبة أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب.


وعاد عطال مؤخرا فقط إلى التشكيلة الأساسية لنادي نيس، ما دفع بلماضي إلى توجيه الدعوة له مرة أخرى لمنتخب الجزائر، بعد أن كان لاعب نادي بيرشوت البلجيكي، محمد رضا حلايمية، عوضه في وديتي نيجيريا والمكسيك الأخيرتين.
 

شارك: