عروض ألمانية وإيطالية للتونسي كشريدة وفريقه يحدد سعر البيع

2023-01-13 01:00
نجوم منتخب تونس وجدي كشريدة وحنبعل المجبري وإلياس السخيري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل الدولي التونسي وجدي كشريدة، المحترف في صفوف نادي أتروميتوس اليوناني، ضمن قائمة مختصرة لدى إدارة نادي كولن الألماني؛ تحسبا لإمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية للموسم الكروي 2022-23.

ووفقًا لموقع "سبورت 90" الألماني، فإن الإدارة الفنية لفريق كولن مهتمة للغاية بالتعاقد مع كشريدة؛ من أجل تعزيز الجهة اليمنى لخط دفاع الفريق، وليكون أحد أهم الخيارات المتاحة مع المدافع الألماني بيننو شميتز.

ونجح كشريدة (27 عامًا) في خطف الأنظار إليه من خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022؛ بفضل تألقه اللافت رفقة منتخب تونس، رغم مغادرة المعترك المونديالي من دور المجموعات.

وصرحت مصادر غير رسمية مقربة من اللاعب، أن كشريدة يمتلك العديد من العروض الإيطالية والتركية والإماراتية، خاصة بعد المستوى الجيد الذي قدمه في مونديال قطر، وأوضحت أن اللاعب دخل دائرة اهتمامات 3 أندية؛ وهي: سبيزيا الإيطالي، وكونيا سبور التركي، والعين الإماراتي.

ويمتلك عقداً مع أتروميتوس اليوناني يمتد حتى صيف 2024، لكن الفريق لا يمانع في انتقال كشريدة لأحد الفرق التي تريد الاستفادة من خدماته نظير مبلغ 800 ألف يورو.

وانضم كشريدة لصفوف أتروميتوس اليوناني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد فسخ عقده مع ساليرنيتانا الإيطالي، الذي لعب في صفوفه لمدة موسم واحد.

شارك: