عرض غير متوقع من "أدغال أفريقيا" يصل للتونسي نبيل معلول

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 22:23
المدرب التونسي نبيل معلول (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي، اليوم الخميس، اقتراب المدرب التونسي، نبيل معلول، من تولي القيادة الفنية لفريق أكرا هارتس أوف أوك الغاني (قلوب الصنوبر)، خلال الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وكان نادي قلوب الصنوبر قرر رحيل مدربه المحلي، دافيد أوكلو، بعدما أنجز مهمته بإنقاذ الفريق من الهبوط إلى الدرجة الثانية، إذ أنهى الفريق منافسات الموسم الماضي في المرتبة الـ12 برصيد 46 نقطة.

وحسب شبكة "سبورتس وورلد غانا"، فإن نبيل معلول في طريقه ليصبح المدرب الجديد لنادي قلوب الصنوبر، الموسم المقبل، ما لم تحدث أي انتكاسات تُعطِّل المفاوضات في الأيام المقبلة. وأضافت أن جميع الأطراف متفائلة بشأن إتمام التعاقد، وفي انتظار حسم التفاصيل النهائية.

ووجه مسؤولو الفريق الغاني أنظارهم نحو المدرب التونسي معلول، لتولي تدريب الفريق وأيضًا للعمل مشرفًا عامًّا على الفريق، حسب ذات المصدر.

يُذكر أن معلول البالغ عمره 60 عامًا، استقال من تدريب الترجي التونسي، في مايو/ آيار الماضي، بسبب سوء النتائج، وتحديدًا بعد ساعات من الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق أمام ضيفه الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة.

ويمتلك معلول تجربة تدريبية ثرية، إذ سبق أن قاد الترجي التونسي للفوز بالثلاثية التاريخية عام 2011، كما كانت له تجارب ناجحة في قطر والكويت وسوريا بالإضافة إلى تدريب المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم روسيا عام 2018.

شارك: