طبيب الإمارات يحدد تاريخ عودة العراقي أيمن حسين إلى الملاعب

2021-06-08 09:01
أيمن حسين لاعب القوة الجوية ومنتخب العراق (Facebook/Jawia FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مصدر مقرب من أيمن حسين مهاجم القوة الجوية، ما تردّد من أنباء عن غيابه عن قائمة المنتخب العراقي، بسبب تأخر تماثله للشفاء من إصابته في وجنة الوجه، في أولى مباريات فريقه، أمام الشارقة الإماراتي، ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا.

وقال المصدر في حديث خاص لموقع winwin، إن حسين بات جاهزاً بشكل رسمي للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة، وذلك بعد تلقيه يوم أمس اتصالاً هاتفياً من الطبيب الذي أجرى له جراحة في الإمارات، مشيراً إلى أن الطبيب أبلغ المهاجم العراقي باللعب تدريجياً، وسمح له بالمشاركة في مباراة يوم غد أمام نفط الوسط، ولكن دون أن يكملها، مع أخذ الحيطة والحذر.

وأوضح المصدر ذاته أن المدرب أيوب أوديشيو سيزج بهداف الفريق أيمن حسين، خلال الشوط الثاني من مواجهة يوم غد، والتي سيرتدي فيها اللاعب قناعاً طبياً لثلاثة أسابيع، بناءً على نصيحة الطبيب المختص.

ويحتل أيمن حسين صدارة هدافي الدوري العراقي الممتاز، برصيد 17 هدفاً، وغاب عن عدد من مباريات الموسم الحالي بسبب الإصابة، وكان آخرها أمام الديوانية، والتي انتهت بالتعادل بلا أهداف.

يذكر أن قائمة السلوفيني ستريشكو كاتانيتش ضمت أيمن حسين، خلال معسكر منتخب  العراق، والذي سيقام في مدينة البصرة في الـ18 من الشهر الحالي، وسيلاقي فيه منتخبي طاجيكستان ونيبال ودياً، تحضيراً للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022 في قطر.

شارك: