طارق ذياب يبدي إعجابه باللاعب الجديد للترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-30 01:12
جانب من تدريبات لاعبي الترجي الرياضي التونسي (X/afl_africa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى النجم السابق لنادي الترجي الرياضي ومنتخب تونس، طارق ذياب، على مستوى المهاجم الغامبي، كيبا سوي، عقب المستوى الذي قدّمه في مباراة فريقه الترجي ضد الوداد المغربي، في إطار نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم "أفريكان فوتبول ليغ 2023".

وانتهت مباراة الوداد ضد الترجي، مساء اليوم الأحد، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي، بانتصار صاحب الأرض على ضيفه التونسي بهدف لصفر.

وسجّل هدف اللقاء الوحيد اللاعب هشام بوسفيان في الدقيقة (59)، ليُمكّن فريق الوداد من كسب المواجهة، ويقطع نصف المسافة نحو المباراة النهائية.

وتحدث طارق ذياب خلال تحليله للمواجهة على قناة بي إن سبورتس، عن كيبا سُوي، والمستوى الذي قدّمه خلال الدقائق التي خاضها في المباراة ،بعد دخوله في الشوط الثاني مكان المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز.

وقال ذياب عن سُوي: "لقد أظهر بالفعل أنه لاعب ذو مستوى جيد، من خلال الأداء الذي قدّمه ضد الوداد. إنه قادر إلى حد كبير على تقديم مستويات مميزة. يتمركز بشكل جيد ولمسته للكرة ممتازة. هناك عدة أسماء قدمت مستوى جيدًا رغم الخسارة وأولها سُوي، وكذلك أسامة بوقرة وحسام الدين غشة".

وانتقد طارق ذياب بشكل مبطن الأسلوب الدفاعي لمدرب فريقه طارق ثابت، واعتبر أنه لا أعذار لعدم لعب المباراة بشكل هجومي ضد الوداد، لمحاولة تسجيل الأهداف.

ومن المقرّر أن تقام مباراة الإياب بين فريقي الوداد ونظيره الترجي، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري السوبر الأفريقي، يوم الأربعاء الموافق لـ 1 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

شارك: