ضربة قاسية لأرسنال قبل بداية الموسم الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 15:15
البرازيلي غابرييل جيسوس مهاجم أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خضع المهاجم البرازيلي في صفوف أرسنال الإنجليزي، غابرييل جيسوس، لعملية جراحية على ركبته، سيضطر بسببها الغياب عن أولى مباريات "المدفعجية" في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، في تصريحات صحفية، الأربعاء، "إن المهاجم غابرييل جيسوس سيغيب عن بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز مع الفريق بسبب جراحة في الركبة".

وأوضح أرتيتا في تصريحاته التي أدلى بها عقب المواجهة الودية أمام موناكو الفرنسي :"لسوء الحظ، خضع لعملية جراحية صغيرة هذا الصباح.. كان يعاني من عدم ارتياح في ركبته ممّا تسبب له في مشاكل واضطر إلى إجراء عملية جراحية لإصلاحها". 

جيسوس يغيب عدة أسابيع عن أرسنال

واعتبر أرتيتا خروجَ جيسوس من تشكيلة الفريق في هذا الوقت "ضربة قاسية"، وختم يقول:" الإصابة ليست خطيرة؛ لكن أعتقد أنه (جيسوس) يجب أن يغيب لعدة أسابيع".

وعانى جيسوس خلال الموسم المنقضي من إصابة على مستوى إحدى ركبتيه، حلّت به في مشاركته مع المنتخب البرازيلي في مونديال قطر 2022، والتي غاب بسببها ثلاثة أشهر كاملة عن فريقه أرسنال، وذلك بعد بداية ممتازة العام الماضي.

ويخوض أرسنال، الأحد المقبل، في ملعب ويمبلي مواجهة درع المجتمع الإنجليزي ضد مانشستر سيتي وهي بمثابة لقاء السوبر الإنجليزي لأنها تجمع بين حامل لقب الدوري والمتوج بالكأس، ولأن السيتي تُوّج بهما معًا، فيقابل وصيف بطل الدوري وهو فريق أرسنال. أمّا بالنسبة للدوري الإنجليزي الممتاز  فسيلعب "المدفعجية" الجولة الأولى أمام نوتنغهام يوم السبت 12 أغسطس/آب.

شارك: