صورة | نجم أتلتيكو مدريد لاعبًا لنادي الشباب السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-04 20:38
لاعبو أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الدولي البلجيكي، ونجم أتلتيكو مدريد الإسباني، يانيك كاراسكو، مستقبله بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو، وعبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، صورة لوصول كاراسكو -نجم الأتلتيكو- إلى العاصمة السعودية الرياض، تمهيدًا لانتقاله إلى نادي الشباب.

وعلق رومانو على الصورة قائلًا: "وصل يانيك فيريرا كاراسكو للسعودية ليتم تقديمه كلاعب جديد في صفوف الشباب، وتم توقيع جميع المستندات الخاصة بالصفقة، بالإضافة إلى إجراء الاختبارات الطبية، وسيرتبط كاراسكو بعقد مدته 3 سنوات مع الليوث".

وختم خبير انتقالات اللاعبين تغريدته بالقول: "تلقى أتلتيكو مدريد رسومًا تقترب من 15 مليون يورو نظير التخلي عن البلجيكي كاراسكو للنادي السعودي".

يُذكر أن كاراسكو، صاحب الـ29 عامًا، ينتهي عقده مع "الروخي بلانكوس" بنهاية الموسم الجاري (2023-2024)، ولا يريد النادي العاصمي خسارته بالمجّان؛ لذلك أبدى أتلتيكو مدريد انفتاحًا على الاستماع إلى العروض المقدّمة للاعب، علمًا أن قيمة الشرط الجزائي في عقده تبلغ 60 مليون يورو.

وأحرز كاراسكو 10 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة مع أتلتيكو مدريد خلال منافسات الموسم الماضي، ليسهم في إنهاء فريقه الدوري الإسباني في المركز الثالث، ويضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

شارك: