صورة "بلايلي وشعيبي" تشعل حماس الجماهير الجزائرية

2023-01-02 16:52
اللاعب الجزائري يوسف بلايلي نجم نادي أجاكسيو الفرنسي ومواطنه فارس شعيبي نجم نادي تولوز الفرنسي (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعلت صورة للدولي الجزائري يوسف بلايلي، نجم نادي أجاكسيو الفرنسي، ونجم "الخضر" الواعد، فارس شعيبي، نجم نادي تولوز الفرنسي، حماس الجماهير الجزائرية، التي تفاعلت بشكل واسع مع هذه الصورة، وذهبت لعقد المقاربات والمقارنات بين النجمين، وحتى الحديث عن مستقبل منتخب "محاربي الصحراء".

وتواجه بلايلي وشعيبي، يوم الأحد 1 يناير، على ملعب "استاديوم" الخاص بتولوز في الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي "الليغ 1"، وانتهت المباراة بفوز زملاء فارس شعيبي بنتيجة هدفين دون رد، حيث شارك اللاعب الواعد أساسيًا طوال فترات اللقاء مع "البنفسجي"، في حين اكتفى بلايلي بالمشاركة لمدة 72 دقيقة وجرى تغييره بسبب معاناته بدنيًا.

ونشر شعيبي (21 عامًا)، والذي قرر رسميًّا حمل قميص منتخب الجزائر، صورة تجمعه مع يوسف بلايلي بعد نهاية المباراة، على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ما خلّف موجة تفاعل قوية من طرف الجماهير الجزائرية، بالنظر للشعبية الجارفة لبلايلي، والآمال الكبيرة المعلقة على شعيبي.

ويرى الكثير من المتابعين أن فارس شعيبي يملك فرصًا كبيرة للتوقيع على مشوار كروي كبير، بفضل المهارات العالية التي يتمتع بها، بدليل ما قدمه لحد الآن مع نادي تولوز، وسط إشادة كبيرة من طرف المحللين ووسائل الإعلام الفرنسية، التي صنفته في خانة المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الفرنسية، علمًا أنه يشترك مع بلايلي في نفس المركز (جناح أيسر).

وعلق أحد المشجعين الجزائريين على الصورة، قائلًا: "أتمنى أن يكون (شعيبي) أحسن من بلايلي في منتخب الجزائر"، قبل أن يضيف آخر: "إنّه اللاعب (شعيبي) الذي سيخطف مكانة بلايلي في منتخب الجزائر، إنه أسرع منه وأعلى ذكاء، كما أنه يعتمد على أسلوب اللعب السهل الممتنع، وهو أكثر فعالية أمام المرمى"، وأضاف: "إنّه من نوعية اللاعبين التي تنقص منتخب الجزائر".

وحاول مشجع آخر إضفاء بعض الأجواء المرحة على الصورة، عندما علق ساخرًا: "أتمنى أن لا يقدم له بلايلي نصائح بخصوص مسيرته الكروية، لأنّه سيخاطر بتدمير مشوار خليفته في منتخب الجزائر"، في إشارة إلى المشاكل غير الرياضية التي رافقت مسيرة نجم نادي الترجي التونسي السابق، والتي يجمع متابعون على أنها حالت دون بصمه على مشوار كروي مميز يوازي المستويات الفنية التي يتمتع بها.

يُذكر أن فارس شعيبي سيكون موجودًا في معسكر منتخب الجزائر خلال شهر مارس/ آذار المقبل، مع مجموعة جديدة من الأسماء الواعدة لتجديد دماء المنتخب الجزائري.

شارك: