صلاح يستعد لتحطيم أرقام أساطير ليفربول القياسية

2022-09-20 18:19
محمد صلاح لعب 250 مباراة مع ليفربول منذ الانضمام إليه عام 2017 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد مهاجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، لمعادلة رقمين قياسيين في حوزة اثنين من أساطير "الأنفيلد" عند مواجهة توتنهام هوتسبير السبت 7 مايو/ أيار، ضمن منافسات الأسبوع 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ففي حال تمكن صلاح من تسجيل هدف على الأقل في مرمى توتنهام، فإنه سيكون بمقدور المهاجم المصري معادلة رقم النجم الإنجليزي السابق روبي فاولر، كأكثر لاعبي ليفربول تسجيلاً للأهداف في شباك توتنهام هوتسبير على مر التاريخ.

ويملك فاولر في جعبته 6 أهداف أحرزها في شباك توتنهام، خلال 9 مواسم لعبها مع ليفربول، ويبدو صلاح قادراً على تجاوز هذا الرقم أو معادلته على أقل تقدير في ظل امتلاكه 5 أهداف أحرزها في شباك توتنهام خلال مسيرته الاحترافية في إنجلترا.

وفي سياق آخر، يحتل صلاح المركز 20 في قائمة أبرز الهدافين على مر تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 119 هدفاً، وسيكون بمقدوره الصعود إلى المركز 19 ومعادلة رقم أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد الذي يحتل هذا المركز برصيد 120 هدفاً.


جدير بالذكر أن صلاح البالغ من العمر 29 عاماً، لعب مع ليفربول منذ الانضمام إليه عام 2017، ما يصل إلى 250 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 155 هدفاً، ويتصدر هذا الموسم هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً.

شارك: