صلاح: لهذا السبب تمنيت مواجهة ريال مدريد في النهائي!

2022-05-23 23:26
محمد صلاح يأمل الفوز مع ليفربول الإنجليزي في مواجهته الجديدة مع ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح عن سبب رغبته في مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن ذلك يعود لنتائج المباراة السابقة التي جمعت بين ليفربول مع النادي الملكي في النهائي الذي جرى العام 2018، حين تعرض صلاح لإصابة مبكرة بعد "مخاشنة" من قائد الريال السابق سيرخيو راموس، ما أجبره على ترك المباراة التي خسرها فريقه 1-3.

وقال محمد صلاح في مقابلة مع شبكة "بي إن سبورتس" الجمعة 21 مايو/ أيار: "ما حدث في النهائي السابق جعلني أتمنى مواجهة ريال مدريد، المباراة أمام أقوى فريق في تاريخ دوري الأبطال ستكون صعبة، وأنا متحمس للغاية لخوض هذا النهائي".

وتابع صلاح: "البعض قام بتفسير تصريحاتي بشأن رغبتي في مواجهة ريال مدريد بالنهائي كإهانة في حق النادي! لم أقصد إهانتهم بالطبع، رغبتي في اللعب أمامهم بالنهائي المُرتقب تأتي لما حدث سابقاً".

وكان محمد صلاح قد تمنى مواجهة ريال مدريد بعد أن سئل عن هوية الطرف الآخر الذي يريده في النهائي، عقب تأهل ليفربول أمام فياريال الإسباني (5-2) بمجموع المباراتين.. وبعد أن تمكن ريال مدريد من تخطي عقبة مانشستر سيتي الإنجليزي (6-5) بمجموع المباراتين، نشر صلاح تغريدة عبر فيها عن رغبته في "تسوية الأمور"، في إشارة لريال مدريد ورغبته في الفوز النهائي المنتظر.

وعن سباق الدوري الإنجليزي المُستمر بين مانشستر سيتي وليفربول حتى الجولة الأخيرة، قال: "كل شئ وارد في كرة القدم، بالطبع أتمنى خسارة أو تعادل مانشستر سيتي من أجل الظفر بلقب البريميرليغ هذا الموسم".

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره فريق وولفرهامبتون مساء الأحد 22 مايو/ أيار، على ملعب "الآنفيلد"، بينما يواجه مانشستر سيتي نظيره فريق أستون فيلا على "استاد الاتحاد" في إطار منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، بينما يأتي ليفربول في وصافة البريميرليغ برصيد 89 وبفارق نقطة واحدة عن كتيبة بيب غوارديولا.

شارك: