صفقة تجارية رابحة لحكيم زياش في هولندا.. ماذا حدث؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 21:13
المغربي حكيم زياش لاعب غلطة سراي التركي (Irish Times)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبرم المغربي نجم فريق غلطة سراي التركي، حكيم زياش (30 عامًا)، صفقة تجارية رابحة في هولندا حسب وسائل إعلام.

حيث باع زياش مؤخّرًا، فيلا فاخرة في مدينة فينكيفن المعروفة بمعالمها الطبيعية الخلاّبة شمالي هولندا، مقابل 7 ملايين يورو، في حين أن النجم الأيسر كان قد اشتراها في مارس/ آذار عام 2020 بـ4 ملايين يورو فقط، ليكون قد ربح مبلغ 3 ملايين يورو.

تم إنشاء الفيلا عام 2009 على مساحة ضخمة بقيمة 515 مترًا مكعبًا، وتحتوي على مبانٍ للرفاهيات من أحواض سباحة وصالة ألعاب رياضية "جيم" وحمامات ساونا، وممشى خاص يطل مباشرة على بحيرة فينكيفن.

يلعب زياش الموسم الحالي (2023-2024) مع غلطة سراي بنظام الإعارة من فريقه الأصلي تشيلسي الإنجليزي، وقد تألق مع الفريق الأحمر والأصفر بإسهامه في 6 أهداف، لكن يبدو أنّه يتألق أيضًا خارج الملعب بصفقات تجارية رابحة.

فيلا حكيم زياش
فيلا حكيم زياش


هل يتجه حكيم زياش للتجارة؟

المثير أن زياش -بطل دوري أبطال أوروبا 2021 مع تشيلسي- يسعى في الوقت الحالي لشراء فيلا في مدينة مراكش المغربية، حسب منصّة (Kesh24)، فيما يبدو أن اللاعب يتجه إلى التجارة في شراء العقارات وبيعها.

ربما اغتنم اللاعب فترة إصابته المطوّلة للتفكير في أمور التجارة، حيث يغيب الدولي المغربي عن مباريات غلطة سراي منذ إصابته القوية في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

لم يخض صاحب الـ30 عامًا المباريات الـ14 الأخيرة لغلطة سراي، ومن المرجّح أن يغيب عن معسكر منتخب المغرب منتصف مارس المقبل، حسب معلومات توصّل إليها موقع "winwin" مؤخّرًا، حيث يحتاج إلى بعض الوقت للتعافي من الإصابة.

ماذا قدّم حكيم زياش هذا الموسم؟

ظهر زياش بقميص غلطة سراي في 14 مباراة، وقد تمكّن من تسجيل 4 أهداف إضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

أبرز مباراة من موسم اللاعب مع غلطة سراي هي مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حينما سجّل هدفين وقدّم تمريرة حاسمة في التعادل (3-3) أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي. 



ومن المتوقّع أن يعود النجم المغربي إلى التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب منصّة فوتوسبور (fotospor) التركية، لكنّه لن يكون قادرًا على المشاركة في المباريات، على الأقل حتّى منتصف مارس.

أرقام حكيم زياش مع غلطة سراي 2023-2024 (حتّى 26 فبراير)
المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري التركي921
دوري أبطال أوروبا521
إجمالي1442
شارك: