صراع صلاح والنني يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

2021-06-08 09:01
صلاح خلال مواجهة أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نهاية مباراة القمة بين ليفربول (محمد صلاح) وأرسنال (محمد النني) والتي انتهت بفوز الأول 3-1 لحساب المرحلة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وبعد نهاية المواجهة التي لعب خلالها نجما المنتخب المصري محمد صلاح ومحمد النني أساسيان، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في مصر بوابل من التعليقات والمقارنات بين النجمين، حيث اعتبر البعض أن مستوى محمد صلاح لا يقارن بمستوى النني، بينما ذهب آخرون لتشجيع اللاعبين وتجنب المقارنة بينهما.

واعتبر أغلب المغردين أن صلاح كان عنصراً حاسماً في فوز ليفربول رغم أنه لم يسجل، بينما رأى آخرون أن صلاح لم يظهر بمستواه المعتاد، فيما لم يحمّل كثيرون محمد النني مسؤولية الهزيمة التي تعرّض لها أرسنال، وانتقد العديد من المغردين مستوى النني الذي لم يكم في قيمة المباراة.

وسجل السنغالي ساديو مانيه (28)، الاسكتلندي أندرو روبرتسون (34) والوافد الجديد البرتغالي ديوغو جوتا (88) أهداف ليفربول فيما سجل الفرنسي ألكسندر لاكازيت (25) هدف أرسنال.


ورفع ليفربول رصيده إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ليستر سيتي المتصدّر وإيفرتون الثالث، فيما مني أرسنال بالهزيمة الأولى وتجمّد رصيده عند ست نقاط في المركز الخامس.
 

شارك: