صراع ثلاثي إنجليزي على مدافع كالياري الإيطالي

2021-06-08 09:01
المدافع البولندي سيباستيان والوكيفيتش (Getty)
Source
+ الخط -

تنتظر أندية الدوري الإنجليزي فتح باب الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم صفوفها خصوصا في ظل النقص الذي أصاب قوائمهما بسبب إصابة العديد من النجوم منذ بداية الموسم، وبعد إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن المدافع البولندي سيباستيان والوكيفيتش البالغ من العمر 20 عاما، والمتألق مع نادي كالياري منذ بداية الموسم، يعد أحد الأهداف الرئيسية لأندية ليفربول، مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن كالياري حصن مدافعه بشكل جيد، عندما مدد عقده حتى نهاية موسم 2024، ووضع مبلغ 60 مليون يورو كرقم أولي للأندية التي تريد التفاوض معه للحصول على خدماته في أي وقت.

ولفت المدافع البولندي الأنظار إليه خصوصا هذا الموسم، حيث خاض كل المباريات التي لعبها كالياري في الدوري الإيطالي، ويعتبر طول قامته (188 سم) مزية إضافية من أجل دفع الأندية الكبيرة في البريميرليغ للتعاقد معه.

ويبدو ليفربول "حامل لقب الدوري" أكثر الأندية حاجة للتعاقد مع مدافع على الأقل، بعد الإصابة الكبيرة التي تعرض لها نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك منذ بداية الموسم، ولن يتمكن من العودة للتدريبات حتى أبريل/نيسان، إضافة لغياب جو غوميز المدافع الثاني، ما يؤكد رغبة كلوب في تعزيز الخط الدفاعي بأسرع وقت ممكن.

بينما يريد تشيلسي الفوز بخدمات اللاعب واعتباره تعاقد المستقبل، وينوي المدرب فرانك لامبارد بيعه مباشرة بنظم الإعارة لكسب المزيد من الخبرات، فيما يعاني مانشستر يونايتد من إصابات لاعبيه وسيكون بحاجة هو الآخر لسد الثغرات التي خلفها غياب جونز وبايلي عن الفريق.

شارك: