صدمة قوية لحارس الهلال السعودي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-24 09:33
حارس الهلال السعودي محمد العويس (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن حارس مرمى نادي الهلال، محمد العويس، لن يتمكن من اللحاق ببطولة كأس آسيا 2023، والتي ستحتضنها قطر في الفترة من 12 يناير/ كانون الثاني وحتى 10 فبراير/ شباط  القادمين.

ووفقًا لما ورد، فإن حارس الهلال سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل، عقب خضوعه لعملية جراحية ناجحة في الظهر، وهو ما يعني عدم حضوره في تشكيلة المنتخب السعودي التي تتأهب لخوض العُرس الآسيوي الكبير.

وكان العويس قد غاب كثيرًا عن مباريات الهلال في الموسم الحالي؛ بسبب إصاباته المتكررة في الظهر، ويُنتظر أن يبدأ الحارس برنامجًا علاجيًّا في العاصمة الفرنسية باريس، خلال الأيام المقبلة، قبل العودة إلى السعودية، واستكمال البرنامج التأهيلي في عيادة النادي العاصمي.

أرقام الحارس محمد العويس مع الهلال

وانضم العويس إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من الأهلي السعودي؛ لكنه لم يحظَ بفرصة المشاركة أساسيًا كثيرًا؛ إذ خاض 12 مباراة فقط عبر كل المسابقات، وتلقى مرماه خلالها 12 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 6 مرات.

وخلال الموسم الحالي 2023-24، حافظ العويس (32 عامًا) على نظافة شباكه 5 مرات، خلال 6 مباريات رسمية خاضها مع ناديه الهلال والمنتخب السعودي، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: