صحيفة فرنسية: مدرب بريست ضحّى بالجزائري بلايلي أمام لوريان

2022-02-27 21:11
الجزائري يوسف بلايلي (يمين) من مباراة بريست ولوريان في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك النجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي لمدة 32 دقيقة فقط، في المباراة التي انتهت بخسارة فريقه ستاد بريست أمام ضيفه لوريان بنتيجة 0-1، اليوم الأحد 27 فبراير/ شباط، ضمن المرحلة الـ 26 من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1".

بهذه الخسارة، تجمد رصيد بريست عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر على سلم البطولة المحلية، بينما رفع لوريان رصيده إلى 24 نقطة، وقفز إلى المركز السادس عشر.

وكان بلايلي حاضراً في التشكيل الأساسي لبريست للمباراة الرابعة على التوالي، ضد لوريان، وذلك بعد مشاركته أمام ستاد رين ثم تروا التي منح خلالها تمريرة حاسمة، ثم أمام ستاد ريمس التي أضاع خلالها ركلة جزاء.

مدرب بريست استبدل بلايلي لدواعٍ تكتيكية أمام لوريان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي

اضطر مدرب بريست، الأرميني ميشيل دير زاكاريان، لاستبدال بلايلي في الدقيقة 32 لدواعٍ تكتيكية، وأشرك مكانه المدافع الفنلدني جيري يورونن بعد طرد المدافع الفرنسي برندان شاردونيت في الدقيقة 29.

وقال الموقع الإلكتروني لمجلة "أونز مونديال" الفرنسية إن دي زاكاريان ضحّى ببلايلي خلال مواجهة لوريان، لكن خياراته لم تكن موفقة، فقد فشل الفريق في تفادي الخسارة الثانية في آخر 4 مباريات خاضها بالبطولة المحلية.

وعلق المدرب زاكريان على الخسارة أمام لوريان قائلاً: "لم نكن في يوم جيد، وكان أداؤنا سيئا حتى قبل الطرد، تماماً كما حصل في مباراة مونبلييه، فقدنا الكثير من الكرات السهلة، ولا يمكن تفسير ذلك".

من تعليق مدرب بريست ميشيل دير زاكاريان على الخسارة أمام لوريان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي 
شارك: