شمايكل يختار أفضل لاعب تونسي في مباراة الدنمارك

2022-11-23 00:56
من مباراة الدنمارك وتونس في كأس العالم قطر 2022 (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى بيتر شمايكل، الحارس الأسبق لمنتخب الدنمارك، على المستوى الذي ظهر به منتخب تونس أمام منتخب بلاده اليوم الثلاثاء، على ملعب "المدينة التعليمية"، في افتتاح مشوار المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الرابعة في كأس العالم قطر 2022.

وخطف المنتخب التونسي لكرة القدم تعادلًا ثمينًا أمام نظيره الدنماركي، اليوم الثلاثاء، بنتيجة (0-0)، وقدّم منتخب تونس أداءً رائعًا أمام نظيره الدنماركي القوي، والمصنف العاشر عالميًا في ترتيب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال شمايكل في تصريحات بعد المباراة: "لقد لعب منتخب تونس مباراة كبيرة، إذ تمكن من تحقيق نتيجة التعادل، وكان لديه فريق رائع وملتزم من الناحية التكتيكية، والعمل الجاد كان واضحًا من اللاعبين التونسيين، لقد فاجأني المستوى الذي ظهر به منتخب تونس".

وواصل: "لست متأكدًا، لكني أعتقد أن هذه أفضل مباراة لعبتها تونس في المونديال". قبل أن يضيف: "منتخب تونس قدّم مباراة جيدة، ولعب بطريقة مميزة جعلت الدنمارك تجد الكثير من الصعوبات، بالإضافة إلى تألق الحارس أيمن دحمان، الذي كان الأبرز من جانب نسور قرطاج ".

وختم: "سنرى ما الذي يمكن أن يحدث من إثارة و تطورات في المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا أستراليا وفرنسا بطلة العالم".

ويلتقي المنتخب التونسي بنظيره الأسترالي في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم السبت المقبل، على ملعب "الجنوب"، وفي إطار نفس الجولة، سيضرب المنتخب الدنماركي موعدًا ناريًّا مع فرنسا على ملعب "المدينة التعليمية".

شارك: