شجار بين الجزائري بلفوضيل والغاني بواتينغ.. ما القصة؟

2021-10-04 17:18
أرشيفية- الجزائري إسحاق بلفوضيل يعاني وضعية مضطربة في ناديه الجديد هرتا برلين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مجلة "كيكر" الألمانية أن الدولي الغاني السابق كيفن برينس بواتينغ والنجم الجزائري إسحاق بلفوضيل تورطا في شجار خلال إحدى الحصص التدريبية لفريق هرتا برلين الألماني، دون توضيح أسباب وتفاصيل الصدام بين اللاعبين، اللذين انضما للنادي الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.


نفس المصدر أكد أن اللاعب الغاني المثير للجدل دخل في شجار مع اللاعب الجزائري إسحاق بلفوضيل، مضيفا أن اللاعبين كانا يتحدثان باللغة الإيطالية، وهما اللذان لعبا لفترة طويلة في الدوري الإيطالي، ولم تعط "كيكر" تفاصيل أخرى عن هذه الحادثة، التي لم يتطرق إليها النادي الألماني البتة.


نتائج البوندسليغا أحدثت أزمة داخل هرتا برلين


يعيش هرتا برلين أزمة نتائج كبيرة في الدوري الألماني هذا الموسم 2021-22، رغم الاستقدامات النوعية التي قامت بها إدارة الفريق أملا في لعب الأدوار الأولى، حيث يحتل العاصميون المركز الـ14 برصيد 6 نقاط فقط بعد مرور سبعة أسابيع من البوندسليغا (فازوا في مباراتين وخسروا 5)، ويُعد ذلك أحد العوامل التي تسببت في ضغط اللاعبين، وهو ما تأكد في حادثة بلفوضيل وبواتينغ.

بداية بطيئة للمهاجم الجزائري إسحاق بلفوضيل مع فريق هرتا برلين


رغم نجاح إسحاق بلفوضيل في التوقيع لنادي هرتا برلين خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي، بعد تجربة فاشلة مع نادي هوفنهايم، إلا أن نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق لم ينجح في تثبيت أقدامه داخل التشكيل الأساسي للفريق، ولم يسجل أي هدف حتى الآن رغم أنه ينشط في مركز المهاجم الصريح.


ولعب بلفوضيل 4 مباريات من أصل 7 خاضها هرتا برلين ببطولة الدوري الألماني هذا الموسم، دون أن يتمكن من هز الشباك، وهو ما عرضة لانتقادات كبيرة، بدليل أنه لم يشارك ولو لدقيقة واحدة في المواجهة الأخيرة أمام فرايبورغ، والتي خسرها هرتا برلين على ملعبه بهدف لاثنين.


أرقام إسحاق بلفوضيل منذ بداية مشواره الاحترافي

  • لعب 261 مباراة؛
  • سجل 62 هدفا؛
  • قدم 29 تمريرة حاسمة.

شاهد.. أهداف جميلة للمهاجم الجزائري إسحاق بلفوضيل في بطولة الدوري الألماني

شارك: