شتيغن يثير القلق في برشلونة

2021-06-08 09:01
مارك أندريه تير شتيغن (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

يجد برشلونة نفسه أمام تحدٍ جديد خلال الفترة المقبلة، يتمثل في بطء تعافي حارس مرماه مارك أندريه تير شتيغن، بعد خضوعه لعملية جراحية منتصف آب/ أغسطس الماضي، إثر تعرضه للاصابة في الركبة اليمني، حيث يخضع حالياً لفترة إعادة التأهيل للعودة إلى الملاعب.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن شتيغن يعاني من مشاكل في المضي قدماً بالتعافي، ولن يتمكن من تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له بشكل طبيعي، بسبب ظهور آثار ورم في الركبة، ما اضطره للتوقف لعدة أيام إلى حين انحسار الالتهاب، ويعود لمواصلة التقدم في إعادة التأهيل.

وبات من المتوقع أن تمتد فترة غياب الحارس الألماني إلى ما بعد الموعد المتوقع سابقاً، حيث كانت تشير التوقعات الطبية إلى جاهزيته قبل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم 25 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، ووفقاً للتقارير الطبية قد يمتد غياب صاحب الـ28 عاماً إلى ما بعد منتصف تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ويتوقع أن يغيب شتيغن عن ست مباريات في بطولة الدوري الإسباني على الأقل وستكون أمام فياريال، سيلتا فيغو، إشبيلية، خيتافي، ريال مدريد، ألافيس، وثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا، لذلك سيتعيّن على رونالد كومان الاعتماد بشكل كامل على الحارس البرازيلي نيتو خلال فترة غياب الحارس الأساسي.

شارك: