شاهد.. ويغان وجماهيره يقفون دقيقة صمت لوداع بطة نافقة!

2021-08-29 17:17
صورة للبطة النافقة على شاشة ملعب ويغان (alluemarcos/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في بادرة غريبة من نوعها عرض نادي ويغان مساء أمس السبت 28 أغسطس/آب على الشاشة الكبيرة في ملعبه تحية وداع لبطة نافقة تدعى كيث ووقفت جماهيره وصفقت للبطة لمدة دقيقة كاملة بين شوطي المباراة التي فاز فيها على بورتسموث 1-صفر، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

جاء ذلك في لفتة من إدارة النادي بعدما نشر مشجع يدعى داريل رافدن تغريدة عبر خلالها عن حزنه لوفاة بطته الأمر الذي جعل إدارة النادي تنشر صورتها على شاشة الملعب وتقدم العزاء له.

جماهير ويغن تقف دقيقة كاملة لتوديع البطة النافقة

وما إن عرضت الصورة على شاشة الملعب حتى وقفت الجماهير وصفقت لمدة دقيقة كاملة تحية وداع للبطة النافقة بينما حصل لبس بين بعض المشجعين واعتقدوا أن الوداعية كانت لرجل أعمال مخضرم يدعى كيث لكن تبين لهم فيما بعد أن المقصود هو بطة نافقة.


وعقب الواقعة تنوعت الردود عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعترض على تصفيق المدرجات لـ"بطة" وغرد أحدهم: "لا أصدق أنهم كرموا بطة لكن هذا يظهر حجم روعة النادي".

وغرد صاحب البطة: "لم أصدق أن نفوق كيث (اسم البطة) سيكون موضع تندر لهذه الدرجة، من الجيد رؤية الجانب الإيجابي". وغرد آخر: "لا أعرف إن كانت الصورة صحيحة أم مفبركة لكنني أستغرب من التصفيق دقيقة لبطة".

جماهير ويغان تودع البطة كيث
مشجع يعتبر أن الوقوف دقيقة والتصفيق لبطة نافقة يعد أمرا سخيفا
شارك: