شاهد واحكم.. هل سجل المصري رفعت الهدف الأجمل في كأس العرب؟

2021-12-05 02:23
المصري أحمد رفعت يحتفل بهدفه في شباك السودان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قص أحمد رفعت شريط أهداف المنتخب المصري ضد السودان، في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة التي حمعت الفريقين مساء السبت 4 ديسمبر/ كانون الأول لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

ونفذ أحمد رفعت ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالعارضة قبل أن تعود إليه، ليرسلها صاروخية هزت شباك السودان في الدقيقة الرابعة من اللقاء، مسجلا هدفا قد يكون الأجمل من بين جميع الأهداف المسجَّلة في بطولة كأس العرب 2021 حتى الآن.

وواصل المنتخب المصري في الدقائق التالية مده الهجومي، لتسفر محاولاته عن ركلة جزاء نفذها أحمد سيد "زيزو" بنجاح، مضيفا الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 13، وأضاف محمود حمدي "الونش" الهدف الثالث في الدقيقة 31، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد.

ولم تكتف مصر بثلاثية الشوط الأول، واستفادت أيضا من إقصاء لاعبي السودان ياسر مزمل وفارس عبد الله، لتضيف هدفين آخرين حملا توقيع حسين فيصل ومحمد شريف عند الدقيقتين 57 و80 على الترتيب.

وأنهت مصر المباراة فائزة 0-5، لتتصدر المجموعة الرابعة بالتساوي في حصيلة النقاط والأهداف مع الجزائر، قبل مواجهة المنتخبين يوم الثلاثاء 7 ديسمبر برسم الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة.

شارك: