شاهد | هكذا تستعد جماهير سباهان قبل مباراة الهلال القادمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-13 16:08
مباراة الهلال القادمة ستكون أمام سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا (X/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ستكون مباراة الهلال القادمة أمام مضيفه نادي سباهان أصفهان الإيراني، يوم الخميس 15 فبراير/ شباط الجاري، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وخلال الساعات الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر من خلاله جماهير سباهان، وهي تضع شعارات الفريق أمام فندق "جهارباغ" الذي سيُقيم فيه نادي الهلال.

قبل مباراة الهلال القادمة.. جماهير سباهان تستعد على طريقتها الخاصة

واعتبر مغردون سعوديون أن الجماهير الإيرانية تريد بث الخوف في نفوس لاعبي الزعيم، قبل مباراة الهلال القادمة في بطولة دوري أبطال آسيا.

لكن في الوقت نفسه، أكدت عديد الجماهير الهلالية أن الفريق لن يتأثر بمثل هذه الأمور، لاسيما أن تشكيلة أزرق العاصمة تضم لاعبين من العيار الثقيل، يمتلكون خبرات كبيرة.

وكان الرئيس التنفيذي لنادي سباهان الإيراني، منوشهر نيكفر، قد تحدث لصحيفة "الرياضية" السعودية عن مباراة الهلال القادمة، التي تُقام على ملعب "نقش جهان".

وأوضح نيكفر: "سنواجه أحد أعظم أندية آسيا، ونعلم جيدًا قوته، لكننا أيضًا نملك فريقًا جيدًا، ونطمح للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة"، كاشفًا عن أنه تم تنفيذ ما طلبه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بخصوص ملعب نقش جهان، حيث تم إزالة التماثيل، وأي شعارات بمدلولات غير رياضية.

ويصل الهلال إلى العاصمة الإيرانية طهران، اليوم الثلاثاء 13 فبراير، ويُنتظر أن يخوض "الزعيم" في ملعب نقش جهان ما لا يقل عن حصة تدريبية واحدة، حيث يعود سباهان لخوض مبارياته الآسيوية في هذا الملعب، بعد استنفاده العقوبة الموقعة عليه.

الهلال الفيحاء الدوري السعودي روشن (Twitter/spl) ون ون winwin


وتعرض سباهان لعقوبة تأديبية هذا الموسم من جانب اتحاد الكرة الآسيوي، على خلفية أحداث مباراته مع الاتحاد السعودي، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بمسابقة دوري أبطال آسيا.

وأُلغيت مواجهة الاتحاد مع سباهان، يوم الإثنين 2 أكتوبر الماضي؛ حيث رفض الفريق السعودي النزول إلى أرضية ملعب نقش جهان، بسبب اعتراضه على وضع تماثيل وصور لشخصيات سياسية بعيدة عن مجال الرياضة.

وبعدها، أصدر الاتحاد الآسيوي قراره باحتساب نتيجة اللقاء 0-3 لصالح الاتحاد، مع منع النادي الإيراني من اللعب على استاد "نقش جهان" لمدة 3 مباريات، إضافة إلى إلزامه بإزالة التماثيل واللافتات الموجودة في ملعبه.

يُذكر أن لوائح الاتحادين الدولي والآسيوي تمنع وجود العبارات واللافتات السياسية والعنصرية والعرقية في المدرجات، وفي حين كانت التماثيل والصور حاضرة في أرضية ملعب نقش جهان، ما جعل الاتحاد يتحصل على نقاط المباراة.

شارك: