شاهد.. هدف كوري متأخر يُبكي لويس سواريز

2022-12-02 20:18
لحظة تسجيل هوانغ هي شان الهدف الثاني لكوريا الجنوبية في مرمى البرتغال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الدقائق الأخيرة من مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال في المجموعة السابعة من كأس العالم قطر 2022 حدثًا كبيرًا، حيث سجّل هوانغ هي شان هدف الفوز للكوريين في الدقيقة 90+1، ليعيد منتخبه إلى حسابات التأهل إلى ثُمن النهائي.

وتَمكّن المنتخب الكوري من الفوز على البرتغال بنتيجة 2-1، في مواجهة احتضنها ملعب "المدينة التعليمية"، بفضل هدف متأخر من هوانغ، مستغلًا تمريرةً حاسمةً من زميله سون هيونغ مين.

وجاء خبر هدف كوريا الثاني والفوز على البرتغال كالصاعقة على لاعبي الأوروغواي، الذين كانوا يواجهون في نفس التوقيت منتخب غانا لحساب نفس المجموعة، حيث أظهرت عدسات الكاميرات لويس سواريز، نجم الأوروغواي، يتألم ويبكي بحرقة كبيرة على دكة البدلاء بعد علمه بفوز كوريا الجنوبية.

وضمن منتخب كوريا الجنوبية المركز الثاني على سلم المجموعة، خلف المتصدر، منتخب البرتغال، برصيد 4 نقاط، وتقدم "الشمشون الكوري" على الأوروغواي بفارق الأهداف المُسجلة، في ظل التساوي بين المنتخبين في فارق الأهداف والنقاط.

وشهدت اللحظات الأخيرة من مباراة الأوروغواي وغانا إثارة كبيرة؛ كون لاعبو الأوروغواي تقدّموا نحو الهجوم من أجل تسجيل هدف ثالث يضمن لهم التقدم على كوريا بفارق الأهداف والتأهل إلى ثمن النهائي، لكن ذلك لم يحدث.

شارك: