شاهد | هدف رونالدو يفوز بجائزة الأجمل في دوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-04 19:27
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (X/Cristiano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم السبت، اختيار هدف أحرزه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، كأجمل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وسجّل رونالدو هدفين، أحدهما من تسديدة يسارية مُقوسة، في فوز النصر (4-3) على الدحيل القطري، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا، وحسبما أفاد به حساب البطولة الرسمي، فإن ذلك الهدف هو الأجمل بالجولة وفقًا لتصويت الجماهير.

وكان هذا الفوز الثالث تواليًا الذي يحققه النصر في مجموعته بدوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023-24، ليتصدر "العالمي" ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن برسبوليس الإيراني "صاحب المركز الثاني"، فيما يتساوى الدحيل واستقلال دوشنبه الطاجيكي في المركزين الثالث والرابع، برصيد نقطة واحدة لكل فريق.

يُذكر أن رونالدو (38 عامًا) انضم إلى النصر، خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي، عبر صفقة مجانية.

وإحصائيًا، خاض الدولي البرتغالي 34 مباراة مع الفريق السعودي حتى الآن، مُسجلًا 28 هدفًا، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ومنذ بداية الموسم الحالي، شارك رونالدو مع النصر في 15 مباراة، مُسهمًا بـ22 هدفًا (سجّل 14 هدفًا، قدّم 8 تمريرات حاسمة).

ويمتد تعاقد رونالدو مع النصر حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، فيما تُقدَّر قيمته السوقية الحالية بـ15 مليون يورو، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: