شاهد| مهارة ساحرة من رونالدو في ظهوره الرسمي الأول مع النصر

2023-01-22 23:37
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي خلال ظهوره الرسمي الأول في مباراة الاتفاق (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خاض النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أولى مبارياته الرسمية مع ناديه الجديد النصر، أمسية الأحد 22 يناير/ كانون الثاني، حيث تفوق فريقه على ضيفه الاتفاق، بنتيجة (1-0) ضمن الجولة الـ14 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وجذب "صاروخ ماديرا" أنظار الجماهير في ملعب مرسول بارك، وتفاعلت الجماهير مع كل مرة تصل إليه الكرة، وكانت أبرز اللقطات مراوغة رونالدو الساحرة للاعب الاتفاق سعيد المولد.

واستطاع نجم النصر الجديد المرور ببراعة من الظهير الأيمن الاتفاقي، ثم أطلق رونالدو تسديدة قوية بيسراه، لكن تمكن الحارس البرازيلي باولو فيكتور من التصدي لها عند الدقيقة 77.

وكان النصر قد تعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، وحسب تقارير صحفية، سيحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 200 مليون يورو.

وشارك رونالدو في مباراة ودية يوم 19 يناير الماضي، جمعت بين باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر، في كأس موسم الرياض، وانتهت بفوز الفريق الباريسي بنتيجة (5-4)، وشهدت تسجيل النجم البرتغالي لهدفين.

يُذكر أن النصر استعاد صدارة دوري روشن السعودي، بعد تفوقه على الاتفاق بهدف دون رد، أحرزه البرازيلي أندرسون تاليسكا عند الدقيقة 31 من كرة رأسية، وبهذه النتيجة رفع "فارس نجد" رصيده إلى 33 نقطة في المركز الأول، وتجمد رصيد الاتفاق عند 16 نقطة في المركز العاشر. 

شارك: