شاهد.. ماني ودي ليخت يسجلان في الظهور الأول مع بايرن ميونيخ

2022-07-21 16:46
السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونيخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل المهاجم السنغالي ساديو ماني وزميله المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعبا فريق بايرن ميونيخ الألماني الجديدان، في ظهورهما الأول مع الفريق، وذلك في المباراة الودية أمام دي سي يونايتد الأمريكي، والتي انتهت بفوز بايرن 6-2، فجر الخميس 21 يوليو/تموز.

وأحرز ماني هدف بايرن ميونيخ الأول من ركلة جزاء في الدقيقة '5، قبل أن يتم استبداله مع بداية الشوط الثاني في ظل رغبة مدربه الألماني يوليان ناغلسمان في اختبار أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

ووقّع النمساوي، مارسيل سابيتزر، على الهدف الثاني للعملاق البافاري بعد تمريرة حاسمة من الألماني سيرج غنابري في الدقيقة 12.

هدف ساديو ماني مع بايرن ميونيخ الألماني في مرمى دي سي يونايتد

وبعد الهدف واصل ماني التألق مع فريقه الجديد، حيث قدم تمريرة حاسمة سجل منها غنابري الهدف الثالث في الدقيقة '44 من زمن المباراة.

دي ليخت يسجل أول أهدافه مع بايرن ميونيخ

في بداية الشوط الثاني، شارك دي ليخت، صفقة بايرن الجديدة، بدلًا من الفرنسي دايوت أوباميكانو، وسجل هدفًا بعد دقيقة واحدة من نزوله ليتقدم بايرن برباعية نظيفة في الدقيقة '47، إلا أن الوافد الجديد لم يكمل اللقاء وتم استبداله في الدقيقة '74.

هدف ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونيخ

وأضاف زيركزي الهدف الخامس لبايرن ميونيخ في الدقيقة '51، قبل أن يقلص سكاج سيمونسن، النتيجة لصالح دي سي بتسجيله أول أهداف الفريق في الدقيقة '54، ثم يحرز اللاعب الشاب ثيودور كو ديبييترو هدفًا ثانيًا لصالح الفريق الأمريكي في الدقيقة '83.

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونيخ ودي سي يونايتد 6-2

واختتم توماس مولر مهرجان أهداف بايرن ميونيخ، وذلك عبر تسجيل الهدف السادس للفريق في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع من زمن المباراة.

صفقات بايرن ميونيخ في الميركاتو الصيفي

ويعتبر ساديو ماني وماتياس دي ليخت أبرز الصفقات التي أبرمها الفريق البافاري الصيف الحالي، حيث ضم ماني قادماً من ليفربول الإنجليزي، في 22 يونيو/حزيران الماضي، بينما ضم دي ليخت من يوفنتوس الإيطالي، الثلاثاء 19 يوليو/تموز 2022.

وبجانب ماني ودي ليخت، تعاقد بايرن ميونيخ مع الظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع أياكس الهولندي، كما تعاقد مع لاعب الوسط الهولندي ريان غرافينبيرش من أياكس.

شارك: