شاهد.. مانويل لوكاتيلي يصل يوفنتوس لإجراء الفحص الطبي

2021-08-18 12:07
مانويل لوكاتيلي تألق مع إيطاليا في يورو 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" وصول اللاعب الإيطالي الدولي مانويل لوكاتيلي إلى مدينة تورينو لإجراء الفحص الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى البيانكونيري.

ونشر حساب يوفنتوس، اليوم الأربعاء 18 أغسطس/آب، مقطع فيديو أظهر مانويل لوكاتيلي، خلال استقبال جماهير اليوفي له، حيث يُنتظر إجراء اللاعب للفحص الطبي، قبل التوقيع رسميا على عقد انتقاله إلى السيدة العجوز.

يوفنتوس يُعلن وصول مانويل لوكاتيلي لإجراء الفحص الطبي
 

وكان الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، قد أكد أمس الثلاثاء 17 أغسطس/آب أن إدارة يوفنتوس توصلت إلى اتفاق كامل مع ساسولو بشأن صفقة مانويل لوكاتيلي

وظهر لوكاتيلي بشكل رائع في بطولة يورو 2020 الماضية، وحقق مع منتخب إيطاليا اللقب الغالي بعد الفوز على إنجلترا في النهائي بركلات الترجيح.

ما هي تفاصيل انتقال مانويل لوكاتيلي من ساسولو إلى يوفنتوس؟

ووفقًا لما أكده رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، فإن يوفنتوس سيضم لوكاتيلي مقابل 35 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت إضافية. 

وأوضح الصحفي الإيطالي الموثوق أن لاعب الوسط البالغ من العمر 23 عامًا سيدافع عن قميص يوفنتوس حتى يونيو/حزيران 2026.

وخلال الفترة الماضية، ظهر لوكاتيلي كهدف بارز لفريق يوفنتوس، الساعي بدوره لتعزيز قائمته بلاعبين جدد تعويضا لخيبات أمل الموسم الماضي 2021/2020، والذي أنهاه البيانكونيري محتلا المركز الرابع على سلم الدوري الإيطالي مع إقصائه من دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

فابريزيو رومانو يؤكد انتقال مانويل لوكاتيللي من ساسولو إلى يوفنتوس


ويمتاز لوكاتيلي بقدرته على تأدية المهام الدفاعية والهجومية المطلوبة من لاعب الوسط، وخلال الأسابيع الماضية، راجت أنباء عن رغبة أرسنال في استقدام النجم السابق لميلان الإيطالي.


أرقام مانويل لوكاتيلي بقميص ساسولو الإيطالي

  • خاض 99 مباراة في مختلف البطولات
  • سجل 7 أهداف وصنع 11 هدفًا
  • تلقى 26 بطاقة صفراء ولم يطرد البتة

شاهد.. مهارات الإيطالي مانويل لوكاتيلي لاعب يوفنتوس الجديد
 

شارك: