شاهد | ليونيل ميسي يعود ويسجل هدفا في تعادل مثير لإنتر ميامي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-07 11:27
ليونيل ميسي يعود إلى خوض المباريات ويسجل هدفًا في تعادل إنتر ميامي مع كولورادو في بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين (X/InterMiamiCF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة في المباريات مع ناديه، إنتر ميامي، وذلك خلال مباراة الفريق أمام كولورادو، مساء السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم.

وبدا متوقعًا أن يغيب ليونيل ميسي عن مواجهة كولورادو أيضًا بداعي الإصابة، لكن اللاعب المُلقب بـ"البرغوث" حضر على مقاعد البدلاء، وقد شارك مع بداية الشوط الثاني، فيما كانت النتيجة تشير إلى تأخر ميامي بهدف نظيف.

ولم يخض ميسي أي مباراة مع إنتر ميامي، منذ الفوز (3-1) على ناشفيل الأمريكي، يوم 14 مارس/ آذار الماضي، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال الكونكاكاف.

وغاب ميسي عن آخر 4 مباريات خاضها إنتر ميامي، قبل مواجهة كولورادو، وذلك بواقع 3 مباريات في الدوري الأمريكي، ومباراة واحدة في دوري أبطال الكونكاكاف (أمام مونتيري المكسيكي).

واكتفى إنتر ميامي بتحقيق فوز واحد فقط من هذه المباريات الأربعة، مقابل تعادل واحد وهزيمتين. وقد جاءت إحدى الهزيمتين بنتيجة 1-2 أمام مونتيري في ذهاب ربع نهائي أبطال الكونكاكاف.

عودة مهمة للأرجنتيني ليونيل ميسي قبل مباراة مونتيري

وكان مُنتظرًا أن يتم تجهيز ميسي للمشاركة في مباراة العودة أمام مونتيري، يوم الأربعاء المقبل، لكن قائد منتخب الأرجنتين استعاد جاهزيته مبكرًا، ليخوض شوطًا كاملًا أمام كولورادو.

وسجّل ميسي هدف التعادل (1-1) لإنتر ميامي أمام كولورادو عند الدقيقة الـ57 من عمر المواجهة، قبل أن يؤكد الفريق عودته في النتيجة بإحرازه هدف التقدم مع الدقيقة الـ60، بواسطة الجناح البرازيلي الشاب ليو أفونسو.

لكن المهاجم الإنجليزي سام سوريدج سجّل هدفًا بالوقت بدل الضائع، ليهدي كولورادو تعادلًا مثيرًا على أرضية ملعب إنتر ميامي.

بهذه النتيجة، رفع إنتر ميامي رصيده إلى 12 نقطة من 8 مباريات (3 انتصارات، 3 تعادلات، خسارتان)، مُحتلًا المركز الثالث بجدول ترتيب المنطقة الشرقية.

في المقابل، ارتفع رصيد كولورادو إلى 9 نقاط من 7 مباريات (فوزان، 3 تعادلات، خسارتان)، مُحتلًا المركز التاسع على سلم المنطقة الغربية.

يُذكر أن إصابة ليونيل ميسي الأخيرة اضطرت نجم برشلونة السابق للغياب عن منتخب بلاده الأرجنتين في فترة التوقف الدولي الأخيرة؛ حيث خاض "راقصو التانغو" مباراتين وديتين أمام السلفادور وكوستاريكا.

شارك: