شاهد.. لاكازيت ينحني أرضا ويتحدى لاعبي سلافيا براغ

2021-06-08 09:01
الفرنسي ألكسندر لاكازيت يجثو على إحدى ركبتيه أمام لاعبي سلافيا براغ التشيكي (twitter/FootballFunnnys)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مهاجم أرسنال الإنجليزي، وكأنه يتحدى لاعبي سلافيا براغ التشيكي، مع استمرار رفضهم الجثو على إحدى الركبتين مناهضةً للعنصرية، قبل مواجهة الفريقين، الخميس 15 أبريل/نيسان، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي.

واكتسح أرسنال عقبة مضيفه سلافيا براغ بأربعة أهداف دون رد، سجلهم نيكولاس بيبي د18، ألكسندر لاكازيت "هدفين" د21 من ركلة جزاء ود77، وبوكايو ساكا د24، وهكذا يعبر إلى نصف النهائي بعد نتيجة مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1.


وسبق أن رفض لاعبو سلافيا براغ الانحناء، مُفضلين عدم الجثو على إحدى الركبتين، قبيل مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، وقد فسروا ذلك بالتضامن مع زميلهم التشيكي أوندري كوديلا.

وأُدين كوديلا بإهانته أحد لاعبي رينجرز عنصريا، خلال مواجهة سلافيا براغ لبطل اسكتلندا في إياب دور الـ 16 للدوري الأوروبي، وعاقبه الاتحاد الأوروبي بالإيقاف مبدئيا لمباراة واحدة، قبل أن يصدر "يويفا" حكما بتوقيف الدولي التشيكي صاحب الـ 34 عاما لـ 10 مباريات.


وانحنى نجوم أرسنال أرضا في مواجهة نُظرائهم في سلافيا براغ، والذين فضلوا عدم الجثو للمباراة الثانية على التوالي بالمسابقة القارية، وبدا لاكازيت كأنه يتحدى رفض لاعبي الفريق التشيكي.

ويلتقي أرسنال في نصف النهائي مع فياريال الإسباني، الذي تغلب على دينامو زغرب الكرواتي على ملعب لاسيراميكا  بهدفين مقابل هدف وحيد، بعد أن كان قد فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد

شارك: