شاهد | لاعب النصر يهز شباك الاتفاق بقذيفة صاروخية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-22 20:13
البرازيلي أليكس تيليس لاعب النصر يحتفل بهدفه في شباك الاتفاق (Twitter/ spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

منح محترف نادي النصر السعودي، البرازيلي أليكس تيليس، فريقه الأسبقية بصورة رائعة خلال مباراته أمام ضيفه الاتفاق، أمسية الجمعة 22 ديسمبر/ كانون الأول، والتي انتهت نصراوية بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن الجولة الـ18 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وجاء هدف تيليس من تصويبة صاروخية مُدوية بيسراه "لا تُصد ولا تُرد" عند الدقيقة 43، ليمنح النصر التقدم في الشوط الأول من عمر المباراة، وأضاف الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ثاني الأهداف لأصحاب الأرض خلال الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 73، عزز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تقدم النصر بهدف ثالث من ركلة جزاء، ليعتلي صدارة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 17 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن مهاجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ5 دقائق، قلص الفارق لاعب الاتفاق، محمد الكويكبي، بعد استغلاله كرة عرضية مُتقنة من الهولندي جورجينيو فينالدوم، لتنتهي المباراة لصالح النصر بنتيجة (3-1).

وبفوزه على الاتفاق، رفع النصر رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وتنقصه مباراة عن الهلال صاحب الصدارة بـ50 نقطة، فيما تجمد رصيد "فارس الدهناء" عند 24 نقطة بالمركز الثامن.

يُذكر أن تيليس (31 عامًا) كان قد انضم إلى النصر في فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من مانشستر يونايتد، وخلال 14 مباراة خاضها مع فريقه في كل المسابقات، أحرز اللاعب البرازيلي هدفين وصنع مثلهما.

شارك: